[ الصفحة الأولى ]رياضة

محمد عمر: مصيلحي تحمل صفقات الاتحاد على نفقته الخاصة

أبدى محمد عمر المدير الرياضي لنادي الاتحاد السكندري، سعادته بتحقيق فريق الاتحاد السكندري الفوز في أول مباراتين له بالدوري في الموسم الجاري.

وفاز الاتحاد السكندرى أمس على الداخلية بهدفين نظيفين، فى المباراة التى أقيمت على استاد الأسكندرية ضمن مواجهات الجولة الثانية للدورى الممتاز .

وتابع عمر في تصريحات تلفزيونية :” حققنا انتصارين متتاليين في الدوري، وهي انطلاقة رائعة بالنسبة لنا، استفدنا من أخطاء الموسم الماضي، وفرضنا الانتظام والالتزام وكانت هناك رؤية أفضل للاعبين الذين يتم التعاقد معاهم، فمبجرد انتهاء الدوري الموسم الماضي، جلست مع محمد مصيلحي رئيس النادى، وحددنا المراكز التي تحتاج للتدعيم، ووافقني الرأي في كل المراكز التي نحتاجها، والحمد لله هذا التنظيم كان له تأثير على الفريق في أول مباراتين بالدوري”.

وأضاف المدير الرياضي للاتحاد السكندري:”معظم الأسماء كانت من لاعبي الموسم الماضي، كان لدينا مشكلة أن دكة البدلاء لم تكن بنفس مستوى اللاعبين الأساسيين، ولابد أن يتوافر فيهم الرغبة في تحقيق الذات وليس نجوما مستهلكة، زوران مانولوفيتش كان يعرف مابولولو بشكل جيد، وأنه لاعب رائع وبالتالي نحتاح إلى مهاجم بمواصفات مختلفة.

وأتم محمد عمر:” عملنا بهدوء تام ولولا محمد مصيلحي ما كنا نستطيع التعاقد مع صفقات لأنه تحمل قيمة الصفقات على نفقته الشخصية، وتعاقدنا مع اللاعبين في 15 يوما فقط، وبدأنا فترة الإعداد مبكرًا، وتمسكنا ببعض اللاعبين الجيدين في الفريق، على الأقل ليناير، وقد ندعم بلاعبين في الانتقالات المقبلة ولو أني أشك، أو يمكن التفريط في لاعبين ولكن في أضيق الحدود”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى