[ الصفحة الأولى ]رياضة

مصيلحي يكشف كواليس التراجع عن الاستقالة وعروض القطبين

كشف محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، كواليس تراجعه عن الاستقالة من منصبه، بعد الجلسة التي عقدها مع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وقال مصيلحي في تصريحات عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “لا يمكنني الاستغناء عن نادي الاتحاد، كان هناك تحركًا من جميع الأطراف بما في ذلك أعضاء مجلسي النواب والشيوخ الذين اجتمعوا مع وزير الرياضة، وكذلك مع مجلس إدارة زعيم الثغر”.

وتابع: “حدث اتصال مع وزير الرياضة وزيارته للاسكندرية والاجتماع بيننا في مكتب المحافظ، وقلت له نحاول إحداث طفرة رياضية وإنشائية، وتحدثنا عن ضرورة استكمال منشآت الاتحاد لتوفير عضويات جديدة”.

وأردف: “لا نحصل على أي دعم من أي جهة عدا الدعم الإنشائي الذي حصلنا عليه منذ فترة، مقارنة ببعض الأندية الجماهيرية الأخرى، والوزير تفهم موقفنا خصوصًا أن قرار الاستقالة سببه الأساسي عدم الحصول على الدعم”.

وعن موقف زوران المدير الفني للفريق من الاستمرار في الموسم المقبل، قال مصيلحي: “لقد تقدم باستقالته في التوقيت الذي كنت بعيدًا فيه عن النادي، عقدت جلسة مع الجهاز الفني، واتفقنا على أن نسير خطوة بخطوة، واتفقنا على الاستمرار حتى نهاية الموسم، ثم بعد ذلك سنحدد موقفنا”.

وأكمل: “زوران واجه سوء حظ في المباريات الأخيرة، لكنني أتمنى استمراره في قيادة سيد البلد لأنه قدم الكثير لنا خلال الفترة الماضية”.

وأتم: “لم تصلنا أية عروض رسمية لضم مابولولو، لم يحدث أي اتصال من الأهلي أو الزمالك بخصوص اللاعب، وما قيل عن هذا الأمر كذب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى