[ الصفحة الأولى ]رياضة

الزمالك يطالب بنقل القمة وإقامتها دون جمهور

طالب مجلس إدارة الزمالك، اليوم السبت، أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بنقل مباراة القمة أمام الأهلي المقررة غدًا الأحد باستاد السلام، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وعقدت إدارة الزمالك اجتماعا طارئا، انتهى بمخاطبة صبحي بطلب نقل اللقاء وخوضه دون جمهور “حفاظًا على مبدأ تكافؤ الفرص”.

وقال النادي الأبيض في خطابه: “سبق أن أقيمت مباراة الزمالك والأهلي في الدور الأول بلا جماهير، وعلى استاد القاهرة.. لكننا فوجئنا بأن مباراة الزمالك والأهلي المقبلة ستقام بجماهير، حيث سيُسمح للنادي الأهلي بدخول حوالي أربعة الآف، ونادي الزمالك بحوالي ألف ونصف”.

وتابع: “هذا يخل بمبدأ تكافؤ الفرص، لأن المباراة الأولى أقيمت دون جماهير، كما أن الملعب الرئيسي الذي يستقبل مباريات الفريقين هو استاد القاهرة، وهو الملعب الذي أقيمت عليه المباراة في الدور الأول، لذلك فإن إقامتها على استاد النادي الأهلي هو إخلال جسيم بمبدأ العدالة وتكافؤ الفرص”.

وأردف: “برجاء إصدار توجيهاتكم لاتحاد الكرة، ومن تدعى رابطة الأندية، التي يقاطعها نادي الزمالك بسبب تطاول من يسمى دياب على رئيس مجلس إدارة النادي بألفاظ بذيئة، وكذلك إخطار سيادتكم الأجهزة الأمنية، حيث أن استاد الأهلي المسمى استاد السلام يتواجد داخل مناطق سكنية، مما قد يسبب مشاكل أمنية، وتفضلوا بقبول فائق الاحترام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى