[ الصفحة الأولى ]رياضة

موعد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز

تفتتح الجولة “19” من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم، بثلاث مباريات، اليوم، حيث يستضيف الإسماعيلي، فريق سيراميكا، في الرابعة عصرا على استاد الإسماعيلية، فيما يلتقي، المقاولون العرب وإنبي، في السادسة والنصف مساء، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، وأخيرا، يلتقي بيراميدز، بفريق فاركو في التاسعة مساء، على استاد الدفاع الجوي.

يشهد استاد الإسماعيلية موقعة صعبة وشرسة، تحت قيادتين فنيتين جديديتين، في الإسماعيلي، حمزة الجمل، الذي تولى المهمة، خلفا لحمد إبراهيم، وأحمد سامي في سيراميكا، الذي تولى المهمة، خلفا، لهيثم شعبان، وكلاهما يسعى لتحقيق الفوز، مع اختلاف الطموح، الإسماعيلي للهروب أولا من صراع الهبوط، ثم الانطلاق، نحو المربع الذهبي، الذي يليق بكتيبة الدراويش، وسيراميكا الطامح للتواجد في المربع الذهبي.

ويعول حمزة الجمل، المدير الفني للإسماعيلي، على أوراقه الرابحة، المتمثلة في كل من، عبد الرحمن مجدي، وسايكو كانوتيه، ووجيه عبد الحكيمو، محمد الشامي، ودييجو، ومروان حمدي، وأحمد مدبولي، وعمر الوحش.

في المقابل، يعتمد أحمد سامي، المدير الفني لسيراميكا، على كل من الخطير، محمد إبراهيم، وشادي حسين، وسيف تقا، ووينفول كوبينا، وإيفانز منساه، وكوامي بونسو، ومصطفى ميسي، وباسم مرسي.

يدخل الإسماعيلي اللقاء، وهو في المركز “16” برصيد “14” نقطة، جمعها من الفوز في 3 مباريات، والتعادل في 5، والخسارة، 9 مرات، فيما يحتل سيراميكا المركز”العاشر” برصيد “21” نقطة، جمعها من الفوز في 4 مباريات، والتعادل في 9، والخسارة 5 مرات، ويدير اللقاء، محمد عادل، ويعاونه كل من هانى خيرى ومحمد عزازى، مساعدين، وإبراهيم محمد، حكما رابعا، فيما سيتواجد السيد شعبان كحكم فيديو، ويعاونه هشام الدسوقى.

وعلى استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، يستقبل المقاولون العرب، بقيادة محمد عودة، فريق إنبي المنتعش بفوزه الغالي، على الزمالك بهدفين دون رد، بقيادة مديره الفني المخضرم، حلمي طولان، في مباراة صعبة على كلا الفريقين.

يدخل المقاولون العرب، اللقاء، وهو في المركز “14” برصيد “17” نقطة، جمعها من الفوز في 3 مباريات، والتعادل في 8، والخسارة، 7 مرات، فيما يحتل الفريق البترولي، المركز “الثامن” برصيد “23” نقطة، جمعها من الفوز، في 5مباريات، والتعادل في 8، والخسارة 4 مرات، ويدير اللقاء، عبد العزيز السيد، حكما للساحة، ويعاونه كل من خالد السيد وأحمد شاهين، مساعدين، وأسامة إسماعيل، حكما رابعا، وفي غرفة الفيديو، محمود بسيونى، ويعاونه إبراهيم محجوب.

وعلى استاد الدفاع الجوي، ينزل فريق فاركو، ضيفا ثقيلا، على فريق بيراميدز، في مباراة صعب التنبؤ بنتيجتها، نتيجة تقارب مستوى الفريقين، حيث يطمع فاركو، بقيادة البرتغالي، نونو ألميدا،  في مواصلة انتفاضته الأخيرة بالفوز على فيوتشر، وبيراميدز، بقيادة اليوناني، جونياس تاكيس، من أجل المنافسة على بطولة الدوري، في غياب الأهلي، وتعثر الزمالك الأخير.

يدخل بيراميدز اللقاء، وهو في المركز “الثاني” برصيد “38” نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الزمالك المتصدر، وفوزه اليوم، يجعله متساويا في الصدارة مؤقتا، قبل لقاء الزمالك والطلائع في الجولة نفسها، فيما يحتل فاركو المركز “السادس” برصيد “26”نقطة، ويدير اللقاء، نادر قمر الدولة، كحكم ساحة، ويعاونه كل من شهاب راشد وشريف عبد الله، مساعدين، ومحمد إبراهيم الدسوقى، حكما رابعا، وفي غرفة الفيديو محمود دسوقى ويعاونه محمد علاء هاشم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى