[ الصفحة الأولى ]رياضة

مرتضى منصور يُعيد أسامة نبيه وعبد المقصود للزمالك

قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، عودة أسامة نبيه، المدرب العام السابق للفريق الأبيض،  لمنصبه خلفا لمدحت عبد الهادي.

وكان مرتضى منصور، قرر أمس السبت، إقالة مدحت عبد الهادي وأمير عزمي مجاهد من الجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، على خلفية الأزمة التي نشبت مع حامل الكرات بمباراة الوداد المغربي.

وكشف مصدر داخل الزمالك، عن اتفاق مرتضى منصور مع أسامة نبيه، على توليه منصب المدرب العام للفريق.

كما قرر المجلس الأبيض إسناد منصب المدرب المساعد لأحمد عبد المقصود، والذي سبق وتولاه من قبل مع الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويتطلع الزمالك لمصالحة جماهيره ،التي تعيش حالة من الغضب بسبب النتائج السلبية في الفترة الأخيرة، بداية بالخروج المبكر من كأس الرابطة ثم الخسارة أمام سموحة بالدوري وتأزم موقف الفريق بدوري الأبطال.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 19 نقطة ويطمع في تحقيق الفوز على فيوتشر وتخطى آثار الخسارة أمام الوداد.

ولم تتضح الرؤية بشأن لحاق طارق حامد لاعب الوسط بالمباراة من عدمه ولكن الفريق الأبيض لا يمر بأفضل حالاته الفنية مؤخرا.

ويأمل فيوتشر الصاعد حديثا للدوري، استغلال تعثر الزمالك وتحقيق الفوز، لتحسين ترتيبه فالفريق الذي يقوده علي ماهر المدير الفني يحتل المركز السادس برصيد 15 نقطة.

ويضم فيوتشر مجموعة من اللاعبين المميزين على رأسهم أحمد رفعت وعمر كمال ومحمد فاروق وناصر ماهر ومحمد رضا بوبو وهو ما يجعل مهمة الزمالك صعبة.

وفي الوقت نفسه، أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، عن حزنه بعد خسارة فريقه أمام الوداد المغربي بدوري أبطال أفريقيا.

وقال باتريس كارتيرون”قدمنا مباراة جيدة وتعرضنا للخسارة بسبب بعض الأخطاء الفردية”.

وأضاف “تقدمنا بهدف في بداية المباراة، ولكن المنافس نجح في العودة بتسجيل هدفين، بسبب بعض الأخطاء الفردية للاعبين”.

وتابع “امتلكنا الكرة في شوط المباراة الثاني، لكن لم ننجح في ترجمة السيطرة بتسجيل الأهداف إلى أن سجل الوداد الهدف الثالث أيضا بسبب أخطاء فردية”.

وانتقد المدير الفني للزمالك حكم مباراة فريقه، مؤكدا أنه لعب مباراة في اتجاه واحد فقط وهو مصلحة الوداد المغربي، مما أثر على اللاعبين داخل وخارج الملعب.

وأتم باتريس كارتيرون تصريحاته، مؤكدا حصول الوداد المغربي على دفعة قوية بحضور جماهيره بعدد كبير، عكس ما يحدث في مصر، حيث يلعب الزمالك في ظل حضور عدد ضئيل من الجماهير.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى