[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

الطيران العماني تطلق رحلاتها إلى موسكو في روسيا بدءا من 29 أكتوبر الجاري

زيزي عوض

كشفت الطيران العماني عن تعزيز خدماتها إلى موسكو خلال فصل الشتاء، وذلك في إطار استراتيجيتها الرامية إلى تعزيز الربط الجوي بين مسقط والعاصمة الروسية، وتقديم خيارات سفر مرنة ومتنوعة لضيوفه المسافرين.

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الطيران العماني، أنه اعتبارا من 29 أكتوبر 2024، سيتم تسيير 3 رحلات مباشرة أسبوعيا، على أن يرتفع عددها إلى 5 رحلات بدءا من 1 ديسمبر 2024، وإلى 6 رحلات في الفترة من 25 ديسمبر القادم وحتى 29 مارس 2025، مما يوفر للمسافرين المزيد من المرونة في اختيار مواعيد رحلاتهم.

وستغادر الرحلات من مسقط في الساعة 15:25 لتصل إلى موسكو في الساعة 21:00، بينما تغادر رحلات العودة من موسكو عند الساعة 22:20 لتصل إلى مسقط في 05:40 صباحا.

ويأتي هذا التوسع ضمن مجموعة من التحسينات التي أدخلتها الشركة على جدول رحلاتها لفصل الشتاء، بهدف تلبية توقعات عملائها المسافرين وتوفير تجربة سفر مريحة تلبي احتياجات المسافرين سواء كانوا يسافرون من أجل العمل أو الترفيه، مما يعزز موقع الطيران العماني كخيار مفضل للمسافرين الباحثين عن الجودة والراحة.

ومن جانبه، أوضح مايك روتر، الرئيس التنفيذي للشئون التجارية في الطيران العماني، أن هذه الرحلات تمثل تقديم قدر أكبر من المرونة لعملائنا المسافرين وتعزيز الاتصال بين المنطقتين بتوسيع خدماتنا وزيادة عدد الرحلات إلى موسكو، التي تعد واحدة من وجهاتنا الرئيسية في فصل الشتاء.

وأضاف أنه سيتيح للطيران العماني تشغيل هذا المسار بواسطة طائرات بوينج B737، تقديم خدماتنا بشكل فعال ومستدام، مع مراعاة الظروف التشغيلية القائمة. وأفاد نواصل جهودنا في استكشاف سبل تعزيز السعة الاستيعابية عبر شبكة وجهاتنا لمواكبة الطلب الموسمي، مما يؤكد التزامنا بتقديم خيارات سفر متنوعة وتجربة مميزة لعملائنا.

وتعد موسكو وجهة مثالية للسائحين في فصل الشتاء، بفضل معالمها التاريخية البارزة، وأجوائها الاحتفالية، وتنوع الأنشطة الشتوية التي تقدمها. ويمكن لعملاء الطيران العماني الاختيار بين السفر في درجة رجال الأعمال أو الدرجة السياحية، والاستمتاع بمقاعد رحبة، وتجربة طعام فاخرة، إلى جانب الخدمة التي تتميز بها ضيافتنا العمانية على متن رحلاتنا.

وطالب عملاء الطيران العماني المسافرين إلى موسكو بضرورة الاطلاع على كافة المتطلبات الرسمية اللازمة لدخول البلاد أو المرور عبرها. ويمكن حجز الرحلات بكل سهولة عبر موقع الطيران العماني الالكتروني، تطبيق الهاتف الذكي، أو من خلال وكلاء السفر المعتمدين. لمزيد من التفاصيل والمعلومات، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني  www.omanair.com .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى