[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

“الاتحاد للطيران” تشغل رحلتين بين أبوظبي وباريس في فرنسا 15 يناير

زيزي عوض

أعلنت الاتحاد للطيران الإماراتية، عن توسيع خدماتها إلى باريس، مع رحلتين يوميا اعتبارا من 15 يناير 2025. وسيتضمن جدول الرحلات الجديد عودة طائرة الاتحاد إيرباص A380 اعتبارا من 1 نوفمبر 2024، تليها تشغيل طائرة بوينج 787-9 دريملاينر الحديثة في الرحلة اليومية الثانية اعتبارا من 15 يناير 2025.

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الاتحاد للطيران، أن جميع الرحلات ستتميز بخدمة الاتحاد على 3 درجات، بما في ذلك الدرجة الأولى ودرجة الأعمال والدرجة الاقتصادية، ويعزز تقديم الرحلتين اليوميتين التزام الاتحاد بدفع السياحة إلى أبوظبي.

وأوضح آريك دي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والإيرادات في الاتحاد للطيران، أن تشغيل الاتحاد للطيران رحلتين يوميا لنوفر لعملائنا تجربة سفر مرحة. وأضاف أن عودة طائرة A380 إلى باريس، متبوعة بإضافة طائرة 787-9 دريملاينر ذات الـ3 درجات توفر اتصالا سلسا بشبكتنا المتنامية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وآسيا وما ورائهما.

وتم تحديد مواعيد الرحلتين اليوميتين بشكل ملائم للمغادرة والوصول في الصباح والمساء، مما يوفر للمسافرين المرونة في اختيار الجدول الزمني الذي يناسبهم بشكل أفضل. ويمنح توقيت الوصول الصباحي إلى باريس السائحين ميزة الوصول المبكر في الفندق والمزيد من الوقت لاستكشاف معالم المدينة، بينما يلبي الوصول في المساء أولئك الذين يسعون إلى سفر سلس بعد العمل. بالنسبة لمسافري الأعمال، يسمح جدول الرحلات بالاستفادة من يوم العمل بكل راحة في كلا طرفي الرحلة.

وستسمح طائرة A380 للمسافرين باستخدام أشهر ميزات الاتحاد للطيران على متن الطائرة، بما في ذلك مقصورة الإيوان، الجناح الوحيد المكون من 3 غرف على متن طائرة في العالم، ومقصورات الدرجة الأولى، واستوديوهات درجة الأعمال. كما سيستفيد ركاب الدرجة الاقتصادية من مساحة إضافية للأرجل وخدمة الاتحاد المميزة.

وتكمل طائرة دريملاينر 787-9 التابعة للاتحاد خدمة إيرباص A380، حيث تقدم مقصورات الدرجة الأولى ودرجة الأعمال والدرجة الاقتصادية، مع مسلتزمات سفر متطورة مصممة للراحة والإنتاجية والاسترخاء.

مع الرحلات اليومية المزدوجة، تعمل الاتحاد على تعزيز الاتصال بين أبوظبي وباريس، مما يزيد من دمج العاصمة الفرنسية مع شبكة الاتحاد العالمية. إضافة إلى تعزيز السفر السلس إلى دول مجلس التعاون الخليجي وآسيا وما ورائهما، مما يجعل أبوظبي مركزا رئيسيا للسفر الدولي.

وأضاف دي أن هذه الزيادة في عدد الرحلات تعكس الطلب القوي على السفر بين أبوظبي وباريس، وتعزز مكانة أبوظبي كبوابة رئيسية للعالم. سواء كان عملائنا يسافرون للعمل أو الترفيه أو لاستكشاف الثقافة الغنية للمدينتين، فإن الرحلات اليومية المزدوجة للاتحاد ستضمن أن تكون رحلتهم سلسة وممتعة قدر الإمكان. وتتوفر تذاكر الرحلات الجديدة للحجز على موقع Etihad.com أو عبر تطبيق Etihad للأجهزة المحمولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى