[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

“الاتحاد للطيران” الإماراتية تطلق خدمة دردشة مباشرة لشروط السفر بنظام Timatic

أطلقت “الاتحاد للطيران” الإماراتية ميزة مبتكرة للدردشة عبر الإنترنت تم تصميمها لضمان حصول عملائها على أحدث المعلومات الدقيقة حول المستندات التي يحتاجون إليها قبل السفر.

ويقوم النظام بتوجيه العملاء مع مجموعة من الأسئلة والأجوبة مع تحديد التأشيرة وتذكرة السفر والوثائق الأخرى التي يحتاجونها، إلى جانب أي متطلبات أخرى. وهو متوفر أسفل صفحة مركز المساعدة تحت قسم تواصل معنا الدردشة عبر الانترنت على موقع etihad.com. وفقا لبيان صحفي منشور على موقع الاتحاد للطيران.

وفي هذا السياق، أوضح جون رايت، الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية وشئون الضيوف في الاتحاد للطيران، أن الشركة تدرك مدى أهمية أن يشعر عملائنا بالاطمئنان إلى أن لديهم الوثائق الصحيحة لرحلتهم قبل السفر.

ويتم تحديث هذه الخدمة الالكترونية تلقائيا من خلال نظام Timatic الذي يقدمه الاتحاد الدولي للنقل الجوي “آياتا”، وهو الحل عالميا في توفير المعلومات الدقيقة حول أحدث المتطلبات والوثائق المطلوبة للسفر الجوي الدولي، والذي يعتمد عليه قطاع السفر والسلطات الحكومية في جميع أنحاء العالم.

ومن جانبه، قال فريدريك ليجر، نائب رئيس أول للمنتجات والخدمات في آياتا، إن مساعدة العملاء على الاستعداد لرحلتهم تعد عنصرا أساسيا لتجربة سفر سلسة وللامتثال التنظيمي. وتقدم مبادرة الاتحاد للطيران لتوفير معلومات التأشيرة عبر برنامج الدردشة الآلي وسيلة إضافية للمسافرين للتحقق من متطلبات سفرهم وتدعم تنفيذ تجربة السفر عن طريق أوامر مبرمجة، وتدعم آياتا هذه المبادرة من خلال برنامج Timatic AutoCheck الجديد.

وتساعد هذه الخدمة الآلية العملاء على التقليل من وقت البحث على الإنترنت أو الاتصال بمراكز خدمة العملاء للتأكد من متطلبات وثائق السفر الخاصة بهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى