[ الصفحة الأولى ]رياضة

الليلة.. قمة ساخنة بين الإسماعيلي والزمالك بالدوري

تتواصل الجولة “الثالثة عشرة” من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم اليوم، بإقامة مباراتين، حيث يستضيف مودرن فيوتشر، فريق المقاولون العرب، في الرابعة عصرا، على استاد القاهرة الدولي، فيما يصطدم الإسماعيلي، بالزمالك في قمة ساخنة في السابعة مساء، على استاد الإسماعيلية.

مباراة الشباك الليلة، ستجمع بين الكبيرين الإسماعيلي والزمالك، في قمة ساخنة للغاية، على استاد الإسماعيلية، ويدير محمد عادل المباراة، ويعاونه كل من سمير جمال وهشام الدسوقي، وأسامة إسماعيل حكما رابعا، والثنائي محمد معروف ومحمود بسيوني للفيديو.

عمليا، يبحث الزمالك عن انطلاقة جديدة، بعدما تعاقد مع المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز لتولي القيادة الفنية، بجانب التعاقد مع “11” صفقة جديدة، على رأسهم الثنائي، عبد الله السعيد وناصر ماهر.

ويحتل الفارس الأبيض المركز “13” برصيد “11” نقطة من “8” مباريات، وهو ما يعني خسارة الفريق “13” نقطة كاملة خلال أقل من ربع مبارياته بالدوري.

ويغيب أحمد فتوح ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي للإصابة، بينما يراهن الزمالك على أسلحته المميزة بقيادة أحمد سيد “زيزو” ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” والتونسي سيف الدين الجزيري، ونبيل عماد “دونجا”.

فيما ضمت القائمة كلا من، محمد عواد، محمد صبحي، معاذ علاء، حمزة المثلوثي، محمود علاء ، مصطفى الزناري، حسام عبد المجيد، عمر جابر، نبيل عماد “دونجا”، محمد أشرف “روقة”، محمد شحاتة، سيف جعفر، ترافيس موتيابا، ناصر ماهر، سيد عبد الله، إبراهيما نداي، عبد الله السعيد، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، أحمد سيد “زيزو”، سيف الدين الجزيري ، يوسف إبراهيم “أوباما”.

وواقعيا، يصطدم الزمالك بانتفاضة الإسماعيلي، الذي فاز على سيراميكا 2/1 في الجولة الماضية للدوري، ودعم صفوفه أيضا بعدة صفقات، على رأسها حاتم سكر لاعب الزمالك السابق.

وتحلم كتيبة الدراويش بتكرار التفوق على الزمالك مثلما حدث في لقاء الدور الثاني للدوري في الموسم الماضي.

ويحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة أيضا من 11 مباراة.

ويراهن أبناء القلعة الصفراء على أبرز أسمائهم، إيريك تراوري ونادر فرج وعبد الرحمن مجدي.

ويغيب عن قائمة الإسماعيلي، الوافد الجديد أحمد الشيخ للإصابة، بجانب حارس المرمى محمد فوزي، وأحمد محسن وباسم مرسي وكريم عرفات وعماد حمدي ومروان حمدي لأسباب فنية.

فيما ضمت جاءت قائمة الإسماعيلي، كلا من، أحمد عادل عبد المنعم، كمال السيد، محمد نصر، محمد عمار، عبد الله حسني، حمدي النقاز،عصام صبحي، حاتم سكر، محمد بيومي، هشام محمد، محمد عبد السميع،عبد الكريم مصطفى،عمر الساعي، عبد الرحمن الدح،علي الملواني، محمد زيدان، عبد الرحمن مجدي، نادر فرج، محمد وجدي، بشار أشرف، إيريك تراوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى