[ الصفحة الأولى ]رياضة

بيرسي تاو يتقدم للأهلي بالهدف الأول في شباك الإسماعيلي

سجل بيرسي تاو لاعب الأهلي الهدف الأول لفريقه أمام الإسماعيلي في المباراة المقامة بينهما من الجولة الـ 18 لبطولة الدوري الممتاز .

جاء هدف بيرسي تاو في الدقيقة 50 من عمر المباراة .

ويخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من :حراسة مرمي الأهلي: محمد الشناوي

خط  دفاع الأهلي: خالد عبد الفتاح – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – علي معلول

الوسط: اليو ديانج – مروان عطية – افشة – عبد القادر .

خط الهجوم : تاو – محمد شريف .

ويتصدر النادي الأهلي، ترتيب الدوري برصيد “69” نقطة، بينما يحل الإسماعيلي في المركز “13” برصيد “34” نقطة.

واقعيا، يسعى الأهلي للفوز، للاقتراب خطوة جديدة من حسم لقب الدوري الذي حصده الغريم التقليدي، الزمالك خلال آخر موسمين، بينما يأمل الدراويش في تحقيق الانتصار للتقدم في الترتيب، والابتعاد عن صراع الهبوط الذي يعاني منه بشدة، للموسم الثاني على التوالي.

وشهد معسكر الأحمر، إجراء كولر فقرات خططية متنوعة في إطار تجهيز الفريق بالشكل المناسب، واختتمها بتقسيمة قوية شهدت مشاركة جميع اللاعبين، وحذر المدير الفني، من الأخطاء، والتفريط في النقاط، بعد التعادل مع فيوتشر في الجولة الماضية.

وفي الوقت نفسه، اطمأن السويسري مارسيل كولر على جاهزية عناصر القوة الضاربة للقاء، وفي مقدمتها التونسي علي معلول وحسين الشحات وبيرسي تاو، بعد تخلصهم من الإجهاد.

وفي المقابل، لن يكون فريق الدراويش، صيدا سهلا أمام النادي الأهلي، الذي يبحث عن الفوز، للاقتراب من الدرع الغائب عن قلعة الجزيرة منذ موسمين، فالفريق الأصفر، يعانى بشدة من موقفه المتأزم فى جدول الدورى بوجوده فى المركز “الثالث عشر” برصيد “34” نقطة، وهو مهدد بالفعل في الدخول دائرة الهبوط التى لا تفصله عنها سوى نقطتين فقط، فالفوز فقط، سيمنح الفريق الأمل الكبير في الوجود في الدوري الممتاز بين الكبار، وهو مايخشاه اللاعبون والجماهير الوفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى