[ الصفحة الأولى ]ثقافة وفنون

شاروخان خضع لعملية جراحية في الولايات المتحدة لهذا السبب..

يستعد شاروخان ، نجم بوليوود الشهير، من أجل فيلمه القادم  Jawaan. الذي ينتظره المعجبون بفارغ الصبر.

لكن واجه شاروخان مؤخرًا حادثًا مؤسفًا أثناء تصويره لفيلمه في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة، وأسفر الحادث عن إصابة في أنفه تطلبت عملية جراحية بسيطة، لكن الأطباء اكدوا أن الممثل في طريقه إلى الشفاء وفقا لما ذكره موقع “pinkvilla”.

أثناء تصويره لعمل لم يكشف عنه في لوس أنجلوس ، تعرض شاروخان لإصابة في أنفه ، مما دفعه إلى الحاجة إلى تدخل جراحي بسيط. لم تُعرف بعد التفاصيل المحيطة بالحادث وكيف حدث.
ذكرت ETimes أن ، “شاروخان كان يصور مشروع في لوس أنجلوس وانتهى به الأمر بإيذاء أنفه. بدأ ينزف وتم نقله على الفور إلى المستشفى. تم إبلاغ فريقه من قبل الطبيب أنه لا يوجد ما يدعو للقلق و سيحتاج الملك خان إلى إجراء عملية جراحية بسيطة لوقف النزيف. بعد العملية ، وفيما بعد شوهد شاروخان بضمادة على أنفه “.

وعاد شاروخان الآن إلى مومباي ، ويتعافى في منزله، وفي هذه الأثناء ، سيتم إطلاق المقطع الدعائي من فيلم  Jawaan لشاروخان قريبًا ، وينتظر المعجبون بفارغ الصبر إعلان صانعي الفيلم تاريخ الإصدار.
أثار الفيلم ضجة كبيرة داخل الصناعة وبين قاعدة المعجبين سيظهر الممثل في دور جديد  لم يسبق له أن قدمه وهذا أيضًا يمثل أول تعاون له مع المخرج البارز أتلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى