[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

السياحة والآثار تعلن افتتاح مسجد الظاهر بيبرس يونيو المقبل

كشف أحمد عيسى وزير السياحة والآثار ، عن افتتاح مسجد الظاهر بيبرس بحي الظاهر خلال شهر يونيو المقبل تزامناً مع الذكرى الـ 800 لميلاد السلطان الظاهر بيبرس.

وجاء ذلك خلال لقاء الوزير بسفير جمهورية كازاخستان في القاهرة السفير خيرات لاما سفير ،حيث تم مناقشة سبل تعزيز التعاون لدفع مزيد الحركة السياحية الوافدة من جمهورية كازاخستان إلى مصر ولاسيما في ظل الزيادة التي تشهدها أعداد السائحين الوافدين من كازاخستان إلى المقصد السياحي المصري للاستمتاع بما يتمتع به من مقومات سياحية وأثرية متنوعة، كما تم مناقشة التحضيرات الخاصة بالاحتفالية المشتركة لافتتاح مسجد الظاهر بيبرس بحي الظاهر خلال شهر يونيو القادم تزامناً مع الذكرى الـ800 لميلاد السلطان الظاهر بيبرس.

وكان استقبل، اليوم، أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، بمكتبه بمقر الوزارة بالعباسية، السفير خيرات لاما سفير جمهورية كازاخستان في القاهرة والوفد المرافق له، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون بين مصر وكازاخستان على المستوى السياحي والأثري.

وفي بداية اللقاء، تم الترحيب بالسفير والوفد المرافق له، والتأكيد على العلاقات الوطيدة التي تربط بين مصر وكازاخستان في مختلف المجالات ولاسيما السياحة والآثار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى