[ الصفحة الأولى ]رياضة

فيفا يصدر تقريرا عن شعبية النادي الأهلي

كشف سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أصدر تقريرا حول شعبية المارد الأحمر.

وأوضح شلبي، في بيان له، أن “فيفا” أكد أن الأهلي أكبر نادي في العالم يمتلك قاعدة جماهيرية في موطنه.

يأتي هذا في أعقاب نفاد 50 ألف تذكرة مخصصة لمباراة الأهلي والهلال خلال بضع ساعات.. ضمن منافسات ختام مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأكد أن الجميع لديه ثقة فى أن تقدم جماهير الأهلي صورة مميزة بمباراة الهلال، وأن يكون هذا الحضور بداية لاكتمال المدرجات بالجماهير، موضحا أن النادي يريد أن تقدم الجماهير لوحة فنية مميزة.

وأضاف أن الجمهور اللاعب رقم واحد في المباريات، وبطولات الأهلي تحقق بمساندة الجماهير، والجميع سيشجع بالروح الرياضية، لافتا إلى أن بوابات الدخول ستفتح من الساعة الرابعة وسيتم غلقها فى الساعة الثامنة، وسيكون هناك فيديوهات توضيحية لعملية الدخول والخروج من الاستاد.

وأكمل: “بعثة الهلال وصلت بالكامل، وتضم 46 فردا، والقائم ب أعمال السفارة السودانية أثنى وأشاد بحفاوة الاستقبال، وأن البعثة السودانية كانت سعيدة”.

وأشار إلى أن الهلال طالب ب 2500 تذكرة، وبالفعل تم توفير التذاكر المطلوبة، وأن الأهلي سيكون له 50 ألف مشجع بالمباراة، موجها الشكر إلى وزارة الداخلية.

واستطرد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن تم مخاطبة وزارتي النقل الداخلية لعمل خطوط سير جديدة خلال يوم المباراة من الميادين الرئيسية أو الأقاليم لاستقبال الجماهير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى