[ الصفحة الأولى ]رياضة

فيوتشر ينتظر تعادل بيراميدز والزمالك للانقاض على “الوصيف”

تختتم الجولة “20” من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم، بمباراتين قويتين، حيث يستضيف، فيوتشر، فريق الإسماعيلي، في الخامسة مساء، على استاد السلام الدولي، وفي السابعة مساء، يلتقي، بيراميدز، والزمالك، على استاد الدفاع الجوي.

على استاد السلام الدولي، يصطدم، فيوتشر، بطموحات الإسماعيلي، بقيادة فنية جديدة، متمثلة، في حمزة الجمل، الذي يسعى لإعادة بريق الدراويش، من جديد، وانتشاله من دوامة الهبوط، ويعول اليوم، على قائمته، التي أعلنها، بوجود، محمد فوزي، ومحمد كوكو، أحمد عادل عبد المنعم، ومحمد هاشم، باهر المحمدي، محمد نصر، محمد دسوقي، أحمد محسن، عصام صبحي، حمدي النقاز، إياد العسقلاني، وأحمد مدبولي، محمد مخلوف، محمد حسن، كريم الديب، محمد عبد السميع، عمر الساعي، عمر الوحش، ومحمد الشامي، ياو أنور، فراس شواط، عبد الرحمن مجدي.

وسيغيب عن لقاء اليوم، كل من  سيرجي أكا وحسن صابر وعماد حمدي ومحمد صبحي، لأسباب فنية، ومحمد بيومي، وصالح جمعة، وكريم عرفات، للإصابة.

وفي المقابل، ليس أمام فيوتشر، إلا رغبة واحدة، وهي تحقيق الفوز، وانتظار نتيجة، لقاء بيراميدز، والزمالك، من أجل الانقضاض على مركز “الوصيف” الذي يحتله حاليا، فريق بيراميدز، بفارق الأهداف.

ويدخل فيوتشر، اللقاء، وهو في المركز “الثالث” برصيد “38” نقطة، متساويا مع بيراميدز في عدد النقاط، بعد خوضه “19” مباراة، فيما يحتل الإسماعيلي المركز “17” قبل الأخير برصيد “14” نقطة، بعد خوضه “18” مباراة، وله مبارة مؤجلة مع النادي الأهلي، ويدير اللقاء، محمد الصباحي حكما للساحة، ويعاونه كل من أحمد عبد المنعم ومدين السعيد “مساعدين”، والحكم الرابع عاطف حسين، وسيكون حسام عزب مسئولا عن تقنية الفيديو، ويساعده أحمد لطفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى