[ الصفحة الأولى ]رياضة

فيوتشر يصطدم بسوبر سبورت الجنوب الإفريقي بالكونفدرالية

يفتتح الفريق الأول لكرة القدم، بنادي فيوتشر، دوري المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية، بمواجهة، سوبر سبورت الجنوب الإفريقي، في الثالثة عصرا على استاد السلام الدولي، ضمن منافسات المجموعة الأولى، والتي تضم، أيضا، فريقي، الهلال الليبي واتحاد العاصمة الجزائري، ويدير اللقاء، طاقم تحكيم من بوركينا فاسو، بقيادة جيان أوتارا حكما للساحة، ويعاونه سيدو طاميا وحبيب عمر “مساعدين”، وباتو بينوتي حكما رابعا، فيما يراقب المباراة السوداني سابيت ليبردو، والجزائري محمد بنوزه مراقبًا للحكام.

واقعيا، يطمع فريق فيوتشر، بقيادة مديره الفني، فورموسينو، إلى تدشين ضربة بداية قوية، في افتتاح مشوار الفريق في دور المجموعات، من أجل حصد أكبر عدد من النقاط، وأولها لقاء الليلة، أمام فريق سوبر سبورت الجنوب إفريقي.

ويدخل فيوتشر البطولة طامحًا في تحقيق نتائج إيجابية له، لتعويض خسارته في النسخة الماضية والتي لم يستطع خلالها عبور دوري المجموعات، باحتلاله المركز الثالث.

وتأهل فيوتشر إلي مرحلة المجموعات من بطولة الكونفدرالية هذا الموسم، بعدما تخطى عقبة سينيجدا التنزاني، بنتيجة 5/1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ومن جانبه، شدد المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر البرتغالي فورموسينو، على أن تصريحات المدير الفني لفريق، سوبر سبورت الجنوب إفريقي لن تؤثر عليه إطلاقا.

وقال فورموسينو أحترم المدير الفني للفريق الضيف، ولكن تصريحاته لن تؤثر علينا، نعلم جيدا ذلك الأسلوب، كل مباراة لها طريقة لعب مختلفة، كان لدينا بعض الإصابات وحاليا هم جاهزون للمباراة”.

وتابع المدير الفني لمودرن فيوتشر “أي بطولة نشارك بها يكون هدفنا الفوز فيها، وأمتلك لاعبين بكفاءة عالية وقادرين على تحقيق أي بطولة، وبالفعل نحن جاهزون لذلك”.

واختتم البرتغالي ريكاردو فورموسينو  قائلا “مجموعتنا قوية وصعبة بوجودنا، نحن جاهزون لتحقيق لقب تلك البطولة”.

فيما أكد أحمد عاطف مهاجم مودرن فيوتشر، أن فريقه، يأمل في تحقيق لقب هداف الكونفدرالية الإفريقية قبل بداية مشوار دور المجموعات بمواجهة سوبر سبورت الجنوب إفريقي.

وقال عاطف “مجموعة قوية تضم فرق قوية، نحن في كامل تركيزنا، لم نكن في أفضل شكل في آخر بطولة”.

وتابع  مهاجم مودرن فيوتشر “نريد أن نستغل أن مباراة الليلة على أرضنا، حافز كبير لنا، ولا بديل أمامنا سوى الفوز”.

وشدد عاطف قائلا “درسنا المنافس جيدا ونقاط الضعف، وجاهزون للمباراة، اعتدنا مثل تلك المواجهات”.

واختتم مهاجم مودرن فيوتشر “لا يوجد فريق سهل، وصول سوبر سبورت لذلك الدور يؤكد ذلك، نحترمهم وبالتأكيد أتمنى حصد لقب هداف البطولة”.

وفي المقابل، يرى جافين هانت المدير الفني لفريق سوبر سبورت الجنوب إفريقي، أن فريقه يركز على العناصر الشابة قبل لقاء مودرن فيوتشر في الجولة الأولى من مجموعات الكونفدرالية.

وقال هانت “الفترة الماضية كانت فترة توقف وهناك أكثر من لاعب بعيد عن الملعب، وفريقي عانى من غيابات كثيرة خلال الفترة الماضية”.

وأضاف المدير الفني لفريق سوبر سبورت الجنوب إفريقي، “كاف منعنا من اللعب على ملعبنا لأنه لا يصلح، ونلعب على ملعب يبتعد عنا 4 كيلومترات”.

وعن مواجهة مودرن فيوتشر أجاب المدير الفني لسوبر سبورت، قائلا: “نحن الأصغر في البطولة، ونركز أكثر على العناصر الشابة، نحن فريق طموح، وكل شيء وارد في كرة القدم”.

واختتم هانت متفائلا “نسعى لتحقيق لقب البطولة، خاصة أننا وصلنا للنهائي منذ موسمين، لم نشاهد فيوتشر جيدا ولكننا نعلم نقاط ضعفه وقوته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى