[ الصفحة الأولى ]رياضة

فيوتشر يصطدم باتحاد العاصمة الجزائري في الكونفدرالية

يدخل الفريق الأول لكرة القدم، بنادي فيوتشر، اختبارا جديدا، عندما يلتقي، فريق اتحاد العاصمة الجزائري، للمرة الثانية، في مباراة رد الاعتبار، في السادسة مساء اليوم، على استاد السلام الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ويدير اللقاء تحكيميًّا، طاقم حكام من موريتانيا بقيادة عبد العزيز بوح حكما للساحة، ويعاونه حمديني ديبا ويوسف محمد “مساعدين”، وموسى ضيو، حكما رابعا،

ويراقب المباراة عمر عبد السيد من ليبيا.

وخسر فريق مودرن فيوتشر، من اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون رد خلال لقائهما على ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية، في إطار منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويطمع فيوتشر، بقيادة مديره الفني البرتغالي، فورموسينيو،  في رد الاعتبار، والثأر من فريق اتحاد العاصمة، واقتناص الثلاث نقاط، من أجل المنافسة بقوة على بطاقة التأهل.

وفي المقابل، يدخل اتحاد الجزائر “حامل اللقب”، مواجهة فيوتشر، بحثا عن تحقيق فوز جديد يمنحه بطاقة العبور مباشرة لدور الثمانية دون الانتظار للجولتين المتبقيتين، حيث جمع “9” نقاط من مبارياته الثلاث الماضية، فيما يليه منافسه فيوتشر بـ6 نقاط، والهلال الليبي في المركز “الثالث” بثلاث نقاط وأخيرا سوبر سبورت بلا رصيد.

ومن جانبه، أكد فورموسينيو المدير الفني لمودرن فيوتشر، أهمية مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري.

وقال فورموسينيو: “مباراة تنافسية بين الفريقين، نركز في كل مباراة على حدة، فريق اتحاد العاصمة يمتلك أدوات جيدة ولديهم خط هجومي جيد، لذلك استعدينا جيدا لتلك المواجهة”.

وأضاف المدير الفني لمودرن فيوتشر: “أثق في فريقي وهدفنا انتزاع الثلاثة نقاط، رغم أم فريقي يعاني من بعض الإصابات ولكن مهمة الجهاز إيجاد حلول لكل تلك المواقف”.

فيما أكد علي الفيل لاعب فريق فيوتشر، ضرورة الفوز بمباراة اليوم أمام اتحاد العاصمة الجزائري من أجل حسم الصعود للدور المقبل في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقال الفيل: “استعدينا بشكل جيد للمباراة، المدير الفني، تحدث إلينا بأنه لابد من الفوز على حامل اللقب من أجل الوصول للنهائيات في تلك البطولة”.

وكشف لاعب مودرن فيوتشر: “قادرون على الصعود من مباراة اليوم، ولن ننتظر المواجهات القادمة، نعلم أن المهمة لن تكون سهلة ولكن لدينا ثقة في أنفسنا أن نحقق ذلك على ملعبنا”.

وتابع على الفيل: “مثل تلك المباريات الكبيرة تمثل حافزًا لنا وتثبت أننا قادرون على الوصول لأبعد نقطة في البطولة”.

واختتم لاعب مودرن فيوتشر: “نركز فقط في مباراة الغد ونسعى إلى حسم صعودنا اليوم، في أيدينا الآن حسم هذا الأمر”.

وفي المقابل، أكد الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لاتحاد الجزائر جاهزية جميع لاعبيه لخوض المباراة، حيث أعرب في تصريحات صحفية قبل سفر فريقه للقاهرة عن سعيه للفوز في جميع المباريات المتبقية بدور المجموعات.

وأضاف “هدفي الفوز في جميع المباريات لأننا نسعي للحفاظ علي لقب الكونفيدرالية الذي حققه الفريق الموسم الماضي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى