[ الصفحة الأولى ]رياضة

أسامة نبيه يتفق مع إدارة الزمالك على الرحيل

كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك، موقف أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، من الاستمرار بالجهاز المعاون للبرتغالي جيسوالدو فيريرا.

وقال المصدر: “نبيه وعبد المقصود مستمران بمباراة الفريق أمام سموحة يوم الإثنين المقبل، بشكل طبيعي، ولم يتقدم أي من الثنائي باستقالته حتى الآن”.
وأضاف: “أسامة نبيه اقترح على مرتضى منصور أثناء حديثه معه صباح السبت، بضرورة تواجد جهاز فني جديد بالكامل، لذلك من الوارد رحيل نبيه وعبد المقصود عقب مباراة سموحة المقبلة، وذلك وفقا لاتفاق سابق بين الثنائي ومجلس الإدارة”.
وتابع: “اعتذار أسامة نبيه عن حضور الاجتماع الطارئ لمجلس الإدارة بعدما تلقى دعوة، بسبب وجود كسر في ماسورة مياه منزله، حيث غادر مقر الزمالك عقب المران مباشرة”.
ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة، يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
ويعيش الزمالك فترة عصيبة، حيث سقط أمس في فخ الهزيمة للمباراة الثانية على التوالي، بعد خسارته محليا على يد فاركو (0-3)، وتراجعه إلى المركز السادس بين فرق الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة.
وشن جمهور الزمالك هجوما حادا خلال مباراة الأمس على مرتضى ونجله أمير، المشرف العام على الفريق، في ظل تراجع النتائج وفشل النادي في إبرام صفقات قوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى