[ الصفحة الأولى ]رياضة

موسيماني: الأهلي يعني لي الكثير.. ولم أجبر على الرحيل

وجه بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي  للأهلي المصري عدة رسائل بعد رحيله رسميا وبالتراضي عن القلعة الحمراء.

وقال بيتسو موسيماني في لقاء مطول نشرته الصفحة الرسمية للأهلي على موقع فيسبوك “في البداية أود أن أشكر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، لثقته بي وإحضاري إلى هنا واتخاذ قرار بتعييني وهو قرار لم يفضله الكثير. لقد نجحنا معا، خاصة على المستوى الدولي”.

وتابع المدير الفني السابق للنادي الأهلي”لقد كانت فرصة رائعة أن أدرب أكبر فريق في أفريقيا. تم تكريمنا كأكبر نادي في الشرق الأوسط وذلك يظهر القيمة الكبيرة للأهلي. لا يوجد الكثير من المدربين في العالم يحظون بمثل هذه الفرصة، لذلك كنت محظوظا”.

وأكد موسيماني “سأترك الفريق لكن عليكم أن تعرفوا أن هذا النادي يعني لي الكثير، لقد كانت نقطة تحول في مسيرتي. جئت إلى هنا بعد تحقيق لقب دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالم للأندية وتحقيق ألقاب الدوري مع صن داونز وكأس السوبر الأفريقي”.

وأردفالمدير الفني السابق للنادي الأهلي “لكن أن تحقق نفس الإنجازات مع الأهلي فهو أمر مختلف تماما خاصة الوصول لنهائي دوري الأبطال 3 مرات متتالية وهو إنجاز تاريخي. هذا يظهر خصوصية النادي وقيمته، لذلك تعني هذه التجربة لي الكثير”.

وأوضح موسيماني “أشكر الجميع هنا. في بعض الأحيان تنتهي علاقات المدربين والأندية باستياء الطرفين، لكني لم أر اتفاقا على إنهاء العلاقة بمثل هذا الرقي”.

وواصلالمدير الفني السابق للنادي الأهلي “نحن نحترم بعضنا مع نهاية هذه العلاقة، ولم أجبر على الرحيل. حصلت على الاحترام من الخطيب ومجلس إدارته وكذلك من الفريق واللاعبين”.

وزاد موسيماني قائلا “لقد تشاركنا معكم لحظات سعيدة داخل وخارج مصر، علينا أن نفهم ونتقبل أن بعض الأشياء لا بد لها من نهاية”.

وصرح المدير الفني السابق للنادي الأهلي”لدي ذكريات رائعة ولحظات خاصة في هذا النادي، وستبقى معي. الكابتن الخطيب يفهم كرة القدم جيدا، لأنه كان لاعبا في هذا النادي الكبير، وبالتالي فهو ليس رئيسا للنادي فقط”.

واختتم موسيماني “إنه يتفهم الضغط الواقع علينا ونحتاج لشخص على دراية بهذا الوضع ومر بهذه الظروف من قبل وهذا ما سهل مهمة العمل معه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى