[ الصفحة الأولى ]ثقافة وفنون

بعد إحراج نوال الزغبي.. أول تعليق من لطيفة على الواقعة

علقت الفنانة التونسية لطيفة على واقعة شد الميكروفونات بينها وبين الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، في حفل تريو نايت، الذي أُحيي في ليلة رأس السنة، تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية.

قالت لطيفة خلال لقائها مع الإعلامية بوسي شلبي على هامش حضورهن في حفل JOY AWARDS: هنا بقى مفيش شد المايكات، نوال شدت المايكات بحب، إحنا كنا بنهزر.

أشارت لطيفة إلى أنها تعكف على تحضيرات ألبوم جديد، وتتعاون في الألبوم مع الملحن زياد الرحباني، والمفاجأة هي أن زياد الرحباني سيٌلحن أغنية مصرية اللهجة، من كلمات عبد الوهاب محمد.

وحرص على حضور حفل JOY AWARDS حتى الآن كل من: الفنان أحمد فهمي، محمد فراج، بسنت شوقي، محمد عبد الرحمن توتا، أميرة أديب، مايان السيد، رحمة أحمد، أحمد عيد، فاليري أبو شقرة، سامر المصري، هدى حسين، قيس الشيخ نجيب، سحر حسين، روجينا، قيس الشيخ نجيب، أشرف زكي، جمال سليمان، بدرية طلبة، لطيفة، المخرج بيتر ميمي، الممثلة التركية ديميت أوزدمير، الممثل التركي إنجين أكيوريك، مايا دياب، وائل جسار، محمد منير، أمير عيد، فرقة كايروكي، أحمد سعد، مروان خوري، راشد الماجد، رانيا يوسف، رحمة رياض، رامز جلال، ريم مصطفى، صابر الرباعي، سلمى أبو ضيف، سيد رجب، شيرين رضا، شريف سلامة.

 

لطيفة                                                                                                         لطيفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى