[ الصفحة الأولى ]رياضة

فاركو يواجه طلائع الجيش في ختام الجولة “11”

تختتم اليوم الأربعاء، 4 يناير،  منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، لكرة القدم، موسم 2022-2023 وستكون الجماهير على موعد مع العديد من مباريات القمة والإثارة فى هذا الأسبوع من البطولة.

الزمالك هو حامل لقب النسخة الماضية من الدورى المصرى 2021-2022، بينما حل بيراميدز وصيفاً للمرة الأولى فى تاريخه، وجاء الأهلى فى المركز الثالث.

ويشارك الأهلى والزمالك فى دورى الأبطال، وبيراميدز وفيوتشر فى الكونفدرالية، وتوج الزمالك بلقب الدورى المصرى موسم 2021-2022، بينما لم تنته بعد منافسات نسخة كأس مصر حيث صعد الرباعى الأهلى والزمالك وسموحة وبيراميدز لنصف نهائى البطولة.
انطلقت النسخة 64 من منافسات الدورى المصرى الممتاز فى 18 أكتوبر 2022، والذى كانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

الأهلى هو البطل التاريخى للدورى المصرى بعدما حقق اللقب 42 مرة، أما الزمالك فهو ثانى أكثر الأندية حصولاً على البطولة بإجمالى 14 مرة، ويأتى الإسماعيلى فى الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعد أن فاز بالمسابقة طيلة تاريخه فى ثلاث مناسبات فقط.
الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية فى المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثانى فى منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلى الثالث.

مواعيد مباريات الجولة الحادية عشرة للدوري المصري

الأربعاء 4 يناير

فاركو & طلائع الجيش.. 5 مساءً 

القناة الناقلة لمباريات الدورى المصرى
تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الدورى المصرى فى وجود أستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

يسعى فاركو، لتحقيق الفوز الثاني في الدوري، عندما يلتقي طلائع الجيش، في مواجهة صعبة، لكلا الفريقين، فاركو يطمع في تجاوز آثار خسارته الأخيرة، أمام فيوتشر، 2/3، في الجولة الماضية، في الوقت الذي يسعى فيه، طلائع الجيش، لاستعادة انتصاراته من جديد، وتحقيق الفوز الرابع له في الدوري، بعد التعادل مع حرس الحدود، 2/2، في الجولة نفسها.

يدخل فاركو اللقاء، بقيادة مديره الفني، إيهاب جلال وهو في المركز “الخامس عشر” برصيد “8” نقاط، جمعها من الفوز، في “مباراة واحدة، و”5” تعادلات، وخسر، “4” مرات، فيما يحتل، طلائع الجيش، بقيادة مديره الفني، محمد يوسف، المركز “الحادي عشر” برصيد “12” نقطة، جمعها من الفوز في “3” مباريات، وتعادل “3” مرات، وخسر “4” مباريات، ويدير اللقاء، مصطفى عثمان، حكما للساحة، ويعاونه كل من، أحمد لطفى ومحمود كثير “مساعدين”، ومبروك نبيل، حكما رابعا، وأحمد ناجي حكم فيديو، وأحمد توفيق طلب مساعد حكم فيديو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى