[ الصفحة الأولى ]ثقافة وفنون

كيف وصف محمد رمضان تعاونه مع أحمد عدوية؟

أعرب النجم محمد رمضان، عن سعادته بالتعاون مع نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية ونجله محمد في الأغنية التريو الجديدة التي طرحت بالأمس بعنوان «على وضعنا».

ووصف رمضان التعاون قائلا: “اتسجل في تاريخي إني غنيت مع ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية”.

وتصدر النجم محمد رمضان، قائمة الفيديوهات الأكثر رواجا على “يوتيوب” خلال الساعات الماضية، بكليبه الغنائي الجديد “على وضعنا” وحلقته ببرنامج “معكم منى الشاذلي”.

واحتل رمضان، تريند رقم “2” بكليبه الغنائي الجديد “على وضعنا” على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، بعد طرحه مساء أمس الأحد، بمشاركة “آل عدوية” أسطورة الأغنية الشعبية أحمد عدوية ونجله المطرب محمد عدوية، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب ” وجميع المنصات.

أغنية “على وضعنا” كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، والكليب من تنفيذ محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج حسام الحسيني.

كان رمضان، قد روج للأغنية في وقت سابق عبر حسابه على إنستجرام، قائلا: “استعدوا لأول قنابل السنة الجديدة.. يوم واحد يناير إن شاء الله تسمعوا الأغنية وتشوفوا الكليب (على وضعنا) مع أسطورة الغناء الشعبي أحمد عدوية وصديقي الغالي محمد عدوية.. ثقة في الله نجاح يليق بكم، وكل سنة وأنتم طيبين”.

يذكر أن، آخر أعمال محمد رمضان الغنائية، أغنية “لو ناسيين أفكركوا” التي طرحها عبر “يوتيوب”، وشاركته في غنائها المطربة شاهيناز.

 

محمد رمضان وآل عدوية                                                                                         محمد رمضان وآل عدوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى