ثقافة وفنون

OSN TV تقدم مجموعة من المسلسلات العالمية المدبلجة العربية

كتب: مصطفي الدمرداش

ترتقيOSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، بتجارب الترفيه المنزلي إلى المستوى التالي عبر تقديم مجموعة متنوعة من المحتوى المميز من جميع أنحاء العالم للمشاهدين في الشرق الأوسط. ويشهد ديسمبر استمرارية عرض مجموعة متنوعة من الإنتاجات التركية والكورية والإيطالية والروسية باللغات الأصلية واللغة العربية، مع ترجمتها إلى اللغتين العربية والإنجليزية.

ونستعرض في السطور التالية الأعمال الدرامية التي يمكنكم الاستمتاع بمشاهدتها خلال الشهر:

  • فتاة النافذة(الموسم الثالث): بعد انتهاء الموسم الثاني في شهر نوفمبر الماضي، تنفرد قناة ياهلا بالعربي بعرضأحدث موسم من المسلسل التركي “فتاة النافذة” (الموسم الثالث) ابتداءً من 11 ديسمبر بواقع ثلاث أيام في الأسبوع من الأحد الى الثلاثاء الساعة22:00  بتوقيت السعودية
  • الخائن: تستمر قناة ياهلا بالعربي بعرض حلقات جديدة من الجزء الثاني والأخير من المسلسل التركي “الخائن” من الأحد الى الخميس الساعة 21:00 بتوقيت السعودية. ويتمحور المسلسل حولبطولات آسيا، ومشاكلها مع زوجها فولكان، وابنهما ألب أكار بدور (علي) في إطار قصة مليئة بالتشويق. وتتسارع أحداث المسلسل وتتشابك قصته إثر إنفصال الزوجين وزواجهما من شخصين مختلفين، واندلاع الخلافات بسبب الغيرة والخيانات المتعددة في أجواء مليئة بالمشاهد الدرامية. وستُعرض الحلقتين الأخيرتين من المسلسل بشكل متتالٍ عند الساعة 21:00 بتوقيت السعودية يوم الخميس29 ديسمبر الجاري.
  • إخوتي: مع اقتراب الجزء الثاني من الوصول لنهايته، تستعد قناة ياهلا بالعربي لعرض الموسم الثالث من المسلسل التركي “إخوتي” والذي سيُعلن عنه قريباً، وتدور أحداث المسلسل حول التحديات التي يواجهها أربعة أشقاء بعد فقداهم والديهم بشكل مفاجئ. وستعرض قناة ياهلا بالعربي الحلقة الأخيرة يوم الخميس 15 ديسمبرفي الساعة 19:00 بتوقيت السعودية.
  • القضاء: تنتهي الإعادة الحصرية للموسم الأول من المسلسل التركي المدبلج “القضاء” يوم الأربعاء 28 ديسمبر 2022، والذي تعرضه قناة ياهلا بالعربي من الأحد وحتى الخميس في تمام الساعة 12:00 فجراً بتوقيت السعودية، كما سيتم الإعلان عن الموسم الثاني والجديد قريباً. ويستمرالمسلسل بعرض مجموعة من القضايا الجنائية التي تتشابك فيها الوقائع، وتتداخل الأحداث ومجرياتها لتطال حياة الأبطال وعوائلهم، ولا تخلو الدراما الرائعة من الرومانسية التي تربط البطلين الرئيسين في قصة حب غنية بالمشاعر، تبث في المسلسل لمسة من الملامح الإنسانية الشفافة. جدير بالذكر أن مسلسل القضاء حصد مؤخراً مجموعة من الجوائز في مهرجان “الفراشة الذهبية”، وهي جائزة أفضل مسلسل للعام 2022، وجائزة أفضل كاتب، وجائزة أفضل مخرج، وأفضل ممثل، وأفضل ممثلة.
  • اللهيب: تستمر الإعادة الحصرية للمسلسل التركي المدبلج”اللهيب”على مستوى المنطقة، والذي تتمحور قصته حول 3 سيدات يناضلن للهروب من ماضيهن البائس ومحاولة عيش حياة كريمة وهادئة. وتشهد هذه الدراما مجموعة من الوقائع الاجتماعية التي تجسد واقع المعاناة اليومية للعديد من السيدات حول العالم، ومنها العنف الأسري والظلم والاضطرابات النفسية والحب والزواج والطلاق. ويستمر عرضه من الأحد إلى الخميس في الساعة 18:00 بتوقيت السعودية.
  • ثلاث قروش: كما يمكن للمشاهدين متابعة الإعادة الحصرية للمسلسل المدبلج “ثلاث قروش” على قناة ياهلا بالعربي من الأحد إلى الخميس عند الساعة 20:00 بتوقيت السعودية، حيث سيستمتعون بأحداث الدراما التي تدور حول جرائم قتل غامضة، عبر مجموعة من الوقائع التي يشهدها المسلسل، وتتوالى الأحداث في إطار درامي شيق ورومانسي أحياناً، يستعرض قصص الحب والزواج التي يعيشها الأبطال، بالإضافة إلى الحياة العائلية والاجتماعية.
  • الفراشات المحلقة: وسيستمر محبو الدراما الكورية في متابعة المسلسل الكوري الحصري “الفراشات المحلقة” المعروف بـ”Salon De Nabi”بالدبلجة العربية في الشرق الأوسط عبر قناة ياهلا بالعربي، باللغتين الكورية والعربية، مع ترجمته إلى اللغتين العربية والإنجليزية. وتتوالى القصص في المسلسل عند انضمام متدربة جديدة إلى فريق العمل في الصالون والتي تعاني من رهاب التعامل مع الناس، حيث يضطر الجميع للتعاون معها وتمكينها من تخطي هذه المشكلة في إطار درامي رومانسي وكوميدي شيق. ويُعرض المسلسل من الأحد إلى الخميس وحتى 7 ديسمبر في تمام الساعة 23:00 بتوقيت السعودية. وفور انتهاء المسلسل، ستتوفر جميع الحلقات على خدمةOn Demand .
  • صديقتي المذهلة (الموسم 1): يعرض المسلسل الإيطالي المدبلج “صديقتي المذهلة”في موسمه الأول ابتداء من 14 ديسمبر وقد تم استيحاء هذا العمل الدرامي من الرباعية الروائية للكاتبة إيلينا فيرانتي، حيث يسلط الجزء الأول الضوء على مدينة نابولي في إيطاليا في خمسينيات القرن الماضي، مستعرضاً حياة فتاتين علمتهما الحياة كيفية الاعتماد على الذات، تزامناً مع المكافحة للاستمرار في متابعة دراستهما. وبينما استطاعت “مارغاريتا مازوكو” (إيلينا) تحقيق النجاح في حياتها لتصبح روائية مشهورة، تتخلف “غايا جيراس” (ليلا) عن الدراسة لتواجه تحديات الحياة بعيداً عن أحلامها وطموحاتها! سيتم بث الموسم الأول من المسلسل الإيطالي والمكون من 8 حلقات يومي الأربعاء والخميس حصراً عند الساعة 22:00 بتوقيت السعودية، يتوفر المسلسل المدبلج باللهجة السورية، أيضاً، عبر خدمةOnDemand OSN باللغتين العربية المدبلجة والانجليزية مع الترجمة العربية.
  • الدوقة: توفر الشبكة فرصة استثنائية لعشاق الدراما الرومانسية لمشاهدة المسلسل الروسي “الدوقة” والذي يروي قصةالأميرة “صوفيا باليولوجينا” التي انتقلت من روما إلى روسيا خلال القرن الخامس عشر للزواج من القيصر “إيفان الثالث”، حيث تجد نفسها في موقع يفرض عليها حماية العرش القيصري ودعم زوجها في مواجهة الإنقسامات التي تهدد سلامة الإمبراطورية، وتتداخل الأحداث في إطار من الرومانسية التي تربط البطلين الرئيسيين في قصة حب غنية بالمشاعر. وسيتم عرض المسلسل بحلقته الثمان ابتداءً من 8 حتى 15 ديسمبر من الأحد حتى الخميس في الساعة 23:00 بتوقيت السعودية، باللغتين الروسية والعربية، مع ترجمته إلى اللغتين العربية والإنجليزية.

وتقدم قناة يا هلا بالعربي أهم الأعمال الدرامية المدبلجة والمترجمة إلى العربية، لتمكين المشاهدين من الاستمتاع بالأعمال العالمية من راحة منازلهم عبر فئات متعددة. كما تتوفر جميع المسلسلات بلغته االأصلية وأيضاً بالدبلجة العربية مع الترجمة الانجليزية والعربية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى