رياضة

إطلاق متاجر أسيكس للبيع بالتجزئة في دول مجلس التعاون الخليجي

كتب: مصطفي الدمرداش

دخلت العلامة التجارية الرياضية اليابانية أسيكس وأباريل جروب الإقليمية الرائدة في شراكة لإطلاق متاجر أسيكس للبيع بالتجزئة في قطر والإمارات و السعودية وسلطنة عمان والبحرين. في دلالة على التزام العلامة التجارية تجاه المنطقة، يشمل عقد الامتياز إطلاق 20 متجراً في غضون السنوات الخمس المقبلة، ويبدأ الافتتاح الرسمي لمتجر أسيكس في الخامس من ديسمبر الجاري.

يقع أول متجر أسيكس في مول دوحة فستيفال سيتي بقطر، يعرض مجموعات الجري والتنس والكرة الطائرة و الباديل ومجموعة للأطفال. يمكن للعملاء العثور في المتجر على حذاء GEL-KAYANO29 الجديد – حذاء الجري الأكثر شهرة من أسيكس والذي تم تحسينه الآن بشكل أكبر من خلال التقنيات المتقدمة، بالإضافة إلى حذاء NOVABLAST3 – الجيل الثالث من حذاء أسيكس للجري المبطن، فهو فريد ويوفر تجربة ركض سلسة كما أنه يجمع ما بين تصميم الأوريجامي الياباني والتكنولوجيا.

وستتميز متاجر أسيكس الجديدة أيضاً بـالـ’Run Analyzer الخاص بها، وهو تحليل متخصص مجاني وتقنية مسح القدم التي تساعد العملاء في العثور على حذاء الجري المناسب لهم، وتقليل الضغط على أقداهم. يساعد الموظفون المدربون في المتجر في خدمات التشخيص، مما يخلق تجربة تسوق فريدة للمستهلكين.

و قال مانو تاكايوكي، المدير العام لشركة أسيكس أرابيا: “نحن فخورون جداً بالتعاون مع أباريل جروب لإطلاق متاجر أسيكس في دول مجلس التعاون الخليجي. يمثل هذا مرحلة جديدة من النمو للعلامة التجارية في الشرق الأوسط ويدل على التزامنا بتعزيز المجتمعات من خلال الرياضة.”

ومن المقرر إطلاق الافتتاحات التالية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، مما يجعل متاجر التجزئة للتنس والركض رقم واحد في أوروبا تأتي إلى بقية أنحاء الشرق الأوسط، بقيادة التصميم المستدام واستخدام المواد المستدامة في جميع أنحاء المتاجر كجزء من مهمة العلامة التجارية المتمثلة في تحقيق صافي انبعاثات صفرية بحلول عام 2050، مما يساعد في الحفاظ على قدرة الأجيال القادمة على الاستمرار في تجربة القوة المعززة للرياضة.

وقال نيراج تيكشانداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل جروب: “بينما تواصل أباريل جروب رحلتها لتعزيز مكانتها كواحدة من شركات البيع بالتجزئة الرائدة في المنطقة والعالم، فإننا فخورون بالإعلان عن شراكتنا الاستراتيجية مع أسيكس. من خلال هذه الشراكة، تظل أباريل جروب ملتزمة بتحديد الأساليب المبتكرة للتحالفات الاستراتيجية التي تمكننا من البقاء في طليعة موضة وصيحات المستهلكين وتنمية بصمتنا العالمية.”

ستعمل أسيكس أيضاً على توسيع برنامج ASICS FrontRunner الحالي، وهو برنامج فريد من نوعه يختار الأفراد الملهمين من كل دولة التي تتواجد فيها أسيكس ليصبحوا سفراء للعلامة التجارية. هؤلاء الأفراد الذين تم اختيارهم لهم دور فريد وهو إلهام وتحفيز وتثقيف المجتمعات حول أهمية الحركة لتحسين الصحة العقلية والبدنية والمساعدة في تعزيز فلسفة تأسيس أسيكس “العقل السليم في الجسم السليم”.

وقالت آنا سايكاس، مديرة التسويق في أسيكس أرابيا قائلة: “يتيح لنا افتتاح متاجر أسيكس في المنطقة التواصل بشكل أكبر مع المجتمعات الرياضية المحلية ومشاركة شغفنا بالحركة وفلسفة العقل السليم في الجسم السليم. نشهد نمواً لا مثيل له في رياضة في الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى