[ الصفحة الأولى ]رياضة

موعد مباراة البرتغال القادمة بعد خسارته أمام كوريا الجنوبية

خسر منتخب البرتغال بهدفين مقابل هدف أمام كوريا الجنوبية في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

وسجل منتخب البرتغال الهدف الأول له في شباك كوريا الجنوبية، عن طريق ريكاردو هورتا في الدقيقة الخامسة من عُمر اللقاء بعد تمريرة من دالوت، لصالح ريكاردو داخل منطقة الجزاء تابعها ريكاردو في الشباك بتسديدة قوية سكنت الشباك مُعلنا تقدم البرتغال بهدف أول.

وسجل منتخب كوريا الجنوبية هدف في الدقائق الأخيرة عن طريق اللاعب هوانغ هي تشان من المباراة ليقلب المنتخب الكوري الجنوبي حسابات المجموعة الثامنة، ولكن حافظ المنتخب البرتغالي على صدارة المجموعة الثامنة في مجموعات نهائيات كأس العالم فيفيا قطر 2022.

و تأهل المنتخب البرتغالي بذلك للدور التالي في صدارة المجموعة رصيد 6 نقاط، فيما يأتي منتخب كوريا الجنوبية في الوصافة برصيد 4 نقاط، بينما يأتي منتخب الأوروجواي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن نظيره الكوري الجنوبي، وفي المركز الرابه يتواجد منتخب غانا برصيد ثلاثة نقاط.

موعد مباراة البرتغال القادمة في كأس العالم 2022 بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية

ستقام مباراة منتخب البرتغال المقبلة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 ديسمبر في مواجهة ثاني المجموعة السابعة، في تمام الساعة التاسعة مساءًا على ملعب إستاد لوسيل ضمن منافسات دور الـ16.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى