[ الصفحة الأولى ]رياضة

كولر يكشف سبب رفع صوته في غرفة خلع ملابس الأهلي

اعترف مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بتقصير لاعبيه في شوط اللقاء الأول من مواجهة طلائع الجيش، رغم تحقيق الفوز بهدفين لهدف.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “في الشوط الأول تراجعنا وهو ما جعل صوتي يرتفع في غرفة خلع الملابس بين الشوطين، لكنني سعيد بتفهم اللاعبين ما أريده وقلبنا الطاولة في الشوط الثاني”.

وأضاف: “كان هناك تسرع من اللاعبين، لكن سجلنا هدفين وسنبدأ في تدارك ما حدث الشوط الأول خلال الفترة المقبلة”.

وتابع: “لا يوجد فريق لا يستقبل الأهداف، وواجهنا فريقا منظما اليوم ويمتلك لاعبين مميزين، وكنا نركز على ألا نستقبل أهدافا لكننا في النهاية سجلنا هدفين وعوضنا”.

وأشار: “فترة التوقف الدولي أثرت علينا واللاعبين، بسبب افتقاد حساسية المباريات، لكن ما أثر أكثر هو الإصابات التي ضربت الفريق، ولكننا نعمل على حل تلك المشكلة”.

وواصل في إشارة لحديثه مع اللاعبين بطريقة مختلفة: “على مدار 3 شهور مع الفريق وكل مران نتحدث ويأتي حدث ما يجعلك تتحدث بطريقة أخرى لكي تجعل اللاعبين يدركون ما يحدث حولهم”.

وأكد: “التركيز والشراسة أمام المرمى كانت كفيلة بإنهاء المباراة مبكرا. الأمور كانت ستكون صعبة لو تم احتساب الهدف الثاني لصالح طلائع الجيش”.

وعن تحمل الحارس محمد الشناوي مسؤولية هدف طلائع الجيش، علق: “تحدثت معه وطالبته بالهدوء وأن يفرح بالفوز وتسجيل الثلاث نقاط ولم ألومه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى