[ الصفحة الأولى ]ثقافة وفنون

بيونسيه تهيمن علي ترشيحات جوائز جرامي 2023

دنيا سلامة

تم الإعلان عن قائمة الترشيحات الكاملة لجوائز جرامي 2023 وكانت هناك بعض المفاجآت الكبرى للجماهير.

حيث كانت بيونسيه هي أكبر فنانة تهيمن بتسعة ترشيحات لجوائز أكاديمية التسجيل لعام 2023. ارتبط اسم بيونسيه التي كان أخر ألبوماتها يحمل عنوان “عصر النهضة” الآن بزوجها جاي زي باعتباره الفنان الأكثر ترشيحًا في تاريخ جوائز جرامي.

في المرتبة الثانية بعد ترشيحات بيونسيه التسع ، هناك فنان آخر يتصدر الترشيحات هو كندريك لامار الذي حصل على ثمانية ترشيحات رئيسية. من بين الفنانين الآخرين الذين سجلوا أيضًا ترشيحات كبيرة في جوائز جرامي 2023 النجمة أديل بسبعة ترشيحات وأيضًا هاري ستايلز مع ستة ترشيحات لألبومه Harry’s House وأيضًا ترشيح أغنية العام لـ As It Was.

حضر الإعلان عن ترشيحات الجرامي جيمي ألين، ولويس فونسي، وجون ليجند، وماشين جن كيلي، وسموكي روبنسون، وأوليفيا رودريجو، الذين قدموا للكشف عن ترشيحات جوائز جرامي 2023، كما تميز حدث البث المباشر بعروض قدمها Dan + Shay و Cyndi Lauper.

ستتنافس تايلور سويفت وهاري ستايلز في فئتين رئيسيتين في حفل توزيع جوائز جرامي 2023. بالنسبة لأغنية العام ، سيتنافس هاري بأغنية As It Was جنبًا إلى جنب مع All Too Well لتايلور سويفت وهو إصدار مدته 10 دقائق.

يتنافس الثنائي الذي جمعتهم علاقة حب منذ سنوات قبل انفصالهما أيضًا على جائزة أفضل فيديو موسيقي عن نفس الأغاني.

كليب تايلور القصير الذي ظهر فيه نجم Stranger Things سادي سينك وديلان أوبراين ، والذي كتبته وأخرجته تايلور سويفت ، حصد بالفعل جوائز كاسحة في فئات الفيديو الطويلة في احتفالات توزيع الجوائز الأخرى حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى