[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

اليمن يتنفس الصعداء..افتتاح مطاعم عدن السياحية بالممدارة

بدأ اليمن يتنفس الصعداء .. افتتح وكيلا محافظة عدن الدكتور رشاد شائع ،وخالد الجعيملاني صباح اليوم مطاعم صفوة عدن السياحية الكائن بمنطقة الممدارة مديرية الشيخ عثمان.

قام وكيلا محافظة عدن بقص الشريط ايذانا بافتتاح مطاعم صفوة عدن السياحية رسميا ، يرافقهما المستثمر مبخوت القميشي المالك للمشروع ونائب رئيس اللجان المجتمعية بمديرية الشيخ عثمان / عبدالناصر حلبوب ، والعميد صالح الناخبي رئيس لجنة السلم الاهلي والمقدم عوض احمد معرج نائب رئيس اللجان المجتمعية بالممدارة وعدد من رجال المال والاعمال. واطلع وكيلا المحافظة خلال جولتهما الاستطلاعية ، من رئيس مجلس ادارة مطاعم صفوة عدن مبخوت القميشي على مكونات مشروع مطاعم صفوة عدن السياحي البالغ تكلفته اكثر من اربعة ملايين ريال سعودي ،
والذي يحتوي على عدد من القاعات والصالات المخصصة للرجال ، والقاعات والصالات المخصصة للعوائل ، والتي تتكون من مجالس عربي ، وصالات طعام كراسي وطاولات ، وقاعات ضيافات للرجال والعوائل ، ويتكون المبنى من طابقين مع بوفية ، واقسام متعددة للاكلات السياحية والشعبية، والمشويات، والاكلات البحرية ،والعصائر الطازجة ، وغيرها.
ويوفر المشروع فرصة عمل لاكثر من مائة شاب من ابناء العاصمة عدن ، كما يحتوي على شبكة تكييف مركزية واحدث شبكات النظام المحاسبي والمالي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى