fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

سجل محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول، هدفين للفراعنة أمام النيجر في المباراة الودية التي تجمع المنتخبين على ملعب ستاد الإسكندرية.

وتسلم عمر مرموش، تمريرة طولية على الجهة اليسرى، مررها إلى صلاح داخل منطقة الجزاء الذي راوغ المدافع، وسدد بيسراه قوية في أقصى الزاوية اليسرى لحارس النيجر في الدقيقة (43)، قبل أن يسجل الهدف الثاني له في الدقيقة (67، ركلة جزاء).

هدفي صلاح، هما أول هدفين له مع الفراعنة منذ هدفه أمام المغرب في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا يوم 30 يناير، أي أن صلاح أحرز مع الفراعنة لأول مرة منذ 7 شهور و3 أسابيع: “231 يومًا”.

واحتاج صلاح 5 مباريات ليعود للتسجيل مرة أخرى مع منتخب مصر؛ حيث لم يسجل أمام الكاميرون بنصف نهائي أمم أفريقيا وضد السنغال في النهائي، ولم يحرز أيضًا أمام أسود التيرانجا في المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم، وكذلك مواجهة غينيا في الجولة الأولى لتصفيات أمم أفريقيا.

بينما لم يشارك صلاح في مباراة إثيوبيا بالجولة الثانية للتصفيات، وودية كوريا الجنوبية؛ حيث غاب عن المباراتين للإصابة.

على صعيد متصل، أحرز مصطفى محمد، هدف مصر الثاني في الدقيقة (56)، وهو الثاني له على التوالي مع المنتخب بعدما سبق وسجل في ودية كوريا الجنوبية، وهو الهدف الثالث في آخر 4 مباريات للفراعنة حيث أحرز أمام غينيا في يونيو  الماضي بالجولة الأولى لتصفيات أمم أفريقيا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.