fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة

لفتت الفنانة رانيا يوسف أنظار متابعيها بإطلالة جديدة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت صورة على حسابها بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، باحد الشواطئ السياحية، معلقة: ” مافيش شواطيء في العالم احلي من كده”.

رانيا يوسف بإطلالة جذابة على شاطئ البحر
تصدرت الفنانة رانيا يوسف محرك بحث جوجل، بعد بدء أولى حلقات مسلسل التشويق والإثارة «شارع 9».
وبدأت أحداث الحلقة الأولي بصوت الفنان نضال الشافعي وهو يحكي قصة تدور أحداثها في منطقة المعادي، وتبدأ بـ “ميرهان” هدى الأتربي مدمنة المخدرات والمتزوجة من “ناير” محمود عبد المغني مهندس البترول ووالدها غير راضي عن زواجها، و”راجية” رانيا يوسف طبيبة تعالج الإدمان وغير قادرة على الإنجاب، وخلافها مع زوجها “حسن” أحمد منير بسبب تورطها الدائم مع مرضاها.
ووصف المنتج محروس المصري مسلسل “شارع 9″ أنه مليء بالدراما المشوقة لكل الشخصيات ومع كل حلقة أحداث جديدة تزيد من حماس الجمهور.
و”شارع 9” بطولة رانيا يوسف، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، احمد سلامة، ياسر علي ماهر ،هدى الأتربي، صبا الرافعي، حسام فارس، توزيع كيان ميديا برودكشن للموزع اكرم منصور، إنتاج الهرم للإنتاج الفني للمنتج محروس المصري، تأليف حسين مصطفى محرم، ومن إخراج محمد عبد الخالق.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.