fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

نشرت هيئة تنشيط السياحة على صفحتها “Experienceegypt” على مواقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك” صورة لجبال دهب فى إطار الحملة الترويجية التى أطلقتها مؤخراً فى إطار حملة وزارة السياحة والأثار للترويج للمقصد السياحي المصري.

وعلقت هيئة تنشيط السياحة على حسابها بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، على الصورة قائلة: ” طبيعة دهب هتاخدك في حتة تانية، من جبال طبيعية وأشجار خضراء كبيرة”.

"تنشيط السياحة" تروج لدهب: هتاخدك في حتة تانية
وأطلقت وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، خلال أشهر الصيف، حملة ترويجية تحت عنوان “اليوم في مصر ما بيخلصش”، وذلك للترويج السياحي لمصر خلال موسم الصيف، وبالأخص في السوق العربي ومنطقة الخليج، بالإضافة إلى تنشيط السياحة الداخلية في مصر.

ومن جانبه، قال عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي إن الحملة عبارة عن أفلام دعائية يتم من خلالها إلقاء الضوء على المقاصد السياحية المصرية وإبراز ما تتمتع به من مقومات سياحية متنوعة وفريدة، وأنماط ومنتجات سياحية مختلفة ومتعددة، بمشاركة الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، ومجموعة من مشاهير المدونين والمؤثرين على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأضاف الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي أن هذه الحملة الترويجية تستهدف مختلف فئات المجتمع المصري والعربي بالدول العربية الشقيقة، مع التركيز على الصورة الذهنية السياحية الجديدة لمصر وإبراز المقصد السياحي المصري بهويته الشابة كمقصد نابض بالحياة يتميز بوجود العديد من الأنشطة التي يمكن للزائر ممارستها والاستمتاع بها بما يثري تجربته خلال الزيارة وكوجهة سياحية جاذبة يرغب الزائر في البقاء بها مدة طويلة مع تكرار الزيارة كل عام، وهو ما يتسق مع الاستراتيجية الإعلامية الجديدة للترويج السياحي لمصر والتي أعدتها الوزارة خلال عام 2021 مع تحالف دولي متخصص.

كما أشار إلى أنه سيتم عرض الأفلام الدعائية للحملة على عدد من القنوات التليفزيونية بالأسواق العربية ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، لافتا إلى أن هذه الحملة الترويجية تأتي في إطار إهتمام وزارة السياحة والآثار بالترويج للمقصد السياحي المصري في السوق العربي الذي يعد من الأسواق السياحية الهامة بالنسبة للسياحة المصرية، بالإضافة إلى تنشيط السياحة الداخلية بمصر.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.