fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

قال سعيد زغلول، نائب رئيس شعبة القصابين، إن هناك حالة ركود في الأسواق، موضحا أن أسعار العجول تبدأ من 30 ألف جنيه.

ولفت زغلول خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، إلى أن أجر الجزارين هذا العام يصل إلى 3 آلاف جنيه، موضحا أن 300 جنيه للخروف وللعجول 3000 جنيه.

وأشار نائب رئيس شعبة القصابين، إلى أن أجر الصنايعية في الأعياد خلال الذبح من 100 إلى 500 جنيه حسب المنطقة.

وتابع أن شعبة القصابين طالبت بزراعة الأعلاف في مصر لتقليل فاتورة الاستيراد التي تزيد أسعار اللحوم الضعف، مشيرا إلى أن أسعار اللحوم ارتفعت من 90 جنيها في العام الماضي إلى 180 جنيها العام الحالي بسبب سعر الدولار.

وتساءل أين مشروع البتلو على أرض الواقع الذي أعلنت عنه وزارة الزراعة، مضيفا أنه مشروع فاشل « لو المشروع كان نجح كانت أسعار اللحوم رخصت».

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.