fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير الأزمات التي تركها بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قبل رحيله، وفسخ تعاقده مع النادي بالتراضي بين الطرفين، ما ظهر جليا في أداء اللاعبين، خلال المباريات الأخيرة، تحت قيادة سامي قمصان، الذي يتولى المهمة بشكل مؤقت، لحين الاستقرار على المدرب الجديد للفريق الأحمر.

وأكد «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، عبر إذاعة أون تايم سبورت، أن الأهلي يعاني من غيابات بالجملة قبل لقاء غزل المحلة في الدوري الممتاز، بسبب الإصابات الكبيرة التي ضربت صفوف المارد الأحمر مؤخرا، بسبب طريقة التعامل معهم في التدريبات، التي تسببت في إجهاد كبير، الأمر الذي يحاول النادي الأحمر التعافي منه.

وأشار حارس منتخب مصر الأسبق، إلى أن سوء وضعف التمرين، طوال الفترة الماضية، وعدم الإعداد الجيد للمباريات، تحت قيادة بيتسو موسيماني، كان سببا في الإصابات التي يعاني منها الأهلي مؤخرا، لذلك الفريق مع سامي قمصان يسعى لاستعادة قوامه الأساسي وأعلى المعدلات البدنية: «سوء وضعف التمرين لفترة طويلة سابقة، وعدم الإعداد الجيد للفريق، وعدم خوض تدريبات جيدة أو مباريات ودية كان سبب في الأزمة التي يعاني منها الفريق حاليًا».

وأكد «شوبير» غياب الثنائي أليو ديانج ومحمد عبدالمنعم في لقاء غزل المحلة، واحتمالية غياب علي معلول وحمدي فتحي، بسبب عدم الجاهزية بشكل كامل، ورغبة سامي قمصان في عدم المجازفة بالاعتماد عليهما، الأمر ذاته بالنسبة لأحمد عبدالقادر.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.