fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ
سامي السيد

تواصلت اليوم الإثنين الجلسات العلمية للمؤتمر العربي الأول “الملكية الفكرية وتطبيقات الثورة الصناعية الرابعة -الدروس المستفادة من التجربة اليابانية والتجارب العربية” الذى تنظمه الجامعة المصرية اليابانبة للعلوم والتكنولوجيا بالتعاون مع المنظمة العربية  للتنمية الإدارية بمشاركة خبراء  من ١١دولة عربية وأجنبية.

وعقدت الجلسة العلمية الثالثة للمؤتمر بعنوان “الملكية الفكرية والتحول الرقمي في التجربة اليابانية وبعض التجارب العربية ” وأدارها الدكتور عمرو عدلي مستشار التخطيط الاستراتيجي للجامعة والدكتورة منى جمال الدين عميد كلية هندسة مصادر الطاقة والبيئة والكيمياء والبتروكيماويات بالجامعة فى حضور الدكتور أحمد الجوهرى رئيس الجامعة والدكتور عادل السن مدير مركز الآداب الحرة والثقافة بالجامعة ولفيف من الخبراء من الدول العربية وعدد كبير من الطلاب.

أكد الدكتور عمرو عدلى أن الوصول إلى الرخاء الاقتصادي لن يتأتي إلا بالصناعة، والجامعات هي بيوت الخبرة التي تساهم في دعم الصناعات، مشيرا إلى أن التنسيق بين النظرية و التطبيق في غاية الأهمية، مؤكدا أن إنتاج المعرفة لابد أن يتبعه حماية إنتاج المعرفة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.