fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

انتهى الفنان السعودي هيثم الشاولي نجم التسعينيات، من ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان “مش عادي”.

يضم الألبوم 14 أغنية كتب كلماتها عصام مصطفى وائل صبري ووليد العدوي، وقام بتلحينه هيثم الشاولى ووائل صبري وعصام مصطفى وعاصم عصام، وقام بالتوزيع الموسيقى تامر صقر ووائل صبرى وأحمد عاطف.

وقام الشاولي بتصوير 10 أغنيات من الألبوم مع المخرج ومدير التصوير ميدو بارون.

والأغنيات هي: “مش عادي – ليه – حسبى الله – حبيبى انا – عازز عليه النوم – حب جديد – سهران – اهون عليك – عودى ياليالي – الحلوة – اصبر عليك – ليل ونهار – ياساريه- غير كل البشر”.

يذكر أن الفنان الشاولي عاد للغناء بعد توقفه فترة تزيد على ١٣ عامًا وذلك بسبب انشغاله بالعمل كطبيب، وأيضًا الإنتاج الفني وإنشاء أول مركز لتعليم الموسيقى في السعودية عام 2010؛ حيث كان الشاولي من أشهر نجوم جيل التسعينيات.

وأعلن الشاولي بدأه تصوير فيلم سينمائي جديد، بعنوان “٢ ×١ ” من تأليفه و بطولته، تدور أحداثه حول قصة حياة طبيب وفنان في جو مرح وكوميدي، والتصوير سيكون ما بين جدة وشرم الشيخ، ويشارك في الفيلم ممثلون سعوديون ومصريون.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.