fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

أعلن مجلس إدارة مركز إكسبو الشارقة، عن تأجيل فعاليات النسخة الثالثة من معرض «جواهر الإمارات» التي كان من المقرر تنظيمها خلال الفترة من 2-5 يونيو، ليكون الموعد الجديد في الفترة من 30 يونيو ولغاية 3 يوليو 2022، ويأتي ذلك تماشياً مع إعلان وزارة شؤون الرئاسة بدولة الإمارات الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام لوفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، طيب الله ثراه، مدة 40 يوماً على مستوى الدولة.

وأشار سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، إلى أن المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رحمه الله، أولى أهمية خاصة لقطاع المعارض والفعاليات، وحرص على تقديم كل أشكال الدعم لهذا القطاع الحيوي، حتى غدت دولة الإمارات رائدة صناعة المعارض عربياً وعالمياً ووجهة بارزة لأهم الفعاليات والمنتديات الإقليمية والدولية، مؤكداً أن مركز إكسبو الشارقة حريص على مواصلة مسيرة التميز والريادة التي يشهدها قطاع المعارض تحت قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، القائد الاستثنائي صاحب العزيمة والإرادة الصلبة والرؤية الاستشرافية الحكيمة التي تضمن لدولة الإمارات عهداً جديداً من التقدم والتطور، وتمهد لانطلاقة قوية نحو الخمسين الجديدة وبخطوات ثابتة.

 

نسخة متميزة

 

وأثنى المدفع، على جهود فريق العمل التحضيري للمعرض الذي بذل جهداً مضاعفاً في إجراءات التحضير والحجوزات، منوهاً إلى أن التأجيل يمنح متسعاً أكبر من الوقت لتقديم أفكار تطويرية مبتكرة لينطلق المعرض بحلة متجددة، واعداً زوار جواهر الإمارات بنسخة مبتكرة، ستشهد مشاركة متنوعة وواسعة لنخبة من مصممي المجوهرات والمشغولات الذهبية وأصحاب أشهر العلامات المحلية في الذهب والفضة والألماس والأحجار الكريمة واللؤلؤ والساعات والقطع الثمينة وغيرها.

الجدير بالذكر أن معرض «جواهر الإمارات» الذي يستضيفه وينظمه مركز إكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، تمكن من حجز مكانة مهمة له بين عشاق الذهب والمجوهرات بما يتضمنه سنوياً من عرض لمجموعة متنوعة من الحُليّ والمشغولات الذهبية وأحدث التوجهات الإبداعية في مجال تصميم الألماس والمجوهرات الفاخرة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.