مال وأعمال

 Shapes Defined يستقطب استثماراً بقيمة مليون دولار

 أعلنShapes Defined ، أكبر استوديو متخصص بالمحتوى الرقمي في الشرق الأوسط، اليوم عن استقطاب استثمار كبير جديد من شركة الرأسمال الاستثماريAccess Bridge Ventures.التمويل البالغ مليون دولار سيتيح للاستوديو المؤتمت بالكامل مواصلة نموه اللافت ومساعدة المزيد من العملاء على إنشاء محتوى متطور يلبي متطلبات سوق التجارة الإلكترونية.

وقال عيسى أغابي، الشريك الإداري في Access Bridge Ventures:”لقد اخترنا دعم Shapes Defined والشريك المؤسس لها منى صلاح لأن جوهر ما نقوم به هو الاستثماربالمواهب المفعمة بالشغف. نرى إمكانات هائلة في مجال المحتوى الرقمي لذلك نحن متحمسون للعمل مع منى لدعم نمو الشركة والارتقاء بها نحو آفاق جديدة “.

وقالت  منى صلاح، المؤسس المشارك في Shapes Defined هي رائدة الأعمال التكنولوجية: “يسرنا أن ننطلق بهذه العلاقة الجديدة معAccess Bridge Ventures التي ستعزز نمو الاستوديو. يجسد عيسى وفريقه المحترف خياراً مثالياً لأستوديو Shapes Defined، لذلك يغمرني التفاؤل بمستقبل يحقق تطلعاتنا للتوسع في الشرق الأوسط والأسواق العالمية الأخرى “.

ومن الجدير بالذكر أن Access Bridge Ventures هي صندوق رأسمال استثماري بقيمة 35 مليون دولار أمريكي، يركزاستثماراته في الأعمال الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان وغيرها من الدول. مدفوعة بفريق استثماري واسع المعرفة ومجهزة بشبكة علاقات إقليمية واسعة، تتميز Access Bridge Ventures باستثماراتها الناجحة في عدد من القطاعات مثلتكنولوجيا التعليم، تكنولوجيا التمويل وتكنولوجيا الصحة.

تأسس ستوديو Shapes Definedفي الإمارات العربية المتحدة في عام 2017 ، وهو أكبر استوديو للمحتوى الرقمي في الشرق الأوسط ويضم بين عملائه المرموقين أمازون وماجد الفطيم. عبر الاستجابة بسرعة وذكاء لمتطلبات العالم الرقمي المتزايدة ، توفر Shapes Defined لعملائها والشركات المتوسطة والصغيرة والشركات الكبيرة مواد عالية الجودة، مما يسهم بإبراز وتنشيط المنتجات على منصات البيع بالتجزئة عبر الإنترنت بكفاءة وفاعلية قصوى. وبفضل امتلاكه نظام  Shapes Defined Content Platform، يستطيع الاستوديو القيامبفهرسة كمية ضخمة من المنتجات.

وبالخبرة وروح الابتكار التي يتمتع بها قام فريق Shapes Definedبتبسيط سير العمليات لكل عملائه في المنطقة وحول العالم، وذلك باستخدام أحدث التقنيات ومرافق التصوير الحديثة لإنتاج صور نابضة بالحياة ومفعمة بالألوان.

ولتلبية المتطلبات الملحة والضرورية لتحقيق النجاح في التجارة الإلكترونية ، يتيح Shapes Defined عبرالتكنولوجياالمبتكرة إمكانية تعديل الصور التي تم تحميلها في الوقت الفعلي كاستجابة فورية لملاحظات العميل. فبينما تستغرق أنشطة إنشاء المحتوى الأخرى ما بين 10 إلى 14 يوم كأوقات موافقة، يكون تجاوبShapes Defined  فورياً، ما يوفر للعميل الكثير من الوقت والمال. كما يعمل فريق الكتابة في Shapes Defined بتناغم مع قسم التصميم لتعديل النصوص في نفس الوقت.

كل شهر، يقوم  Shapes Defined بالتعامل مع ما يقارب 30000 سلعةوينتج أكثر من 150000 صورة ومقطع فيديو و صورة متحركة بـ 360 درجة وصور ثلاثية الأبعاد. وبمساعدة شبكة واسعة من الباعة في الشرق الأوسط، يتمتع Shapes Definedبقدرة لا مثيل لها على إنتاج كميات هائلة من المحتوى دون المساومة من الجودة. وتسغرق العملية أقل من 48 ساعة بعد حجز جلسة التصوير، حيث يتم الحصول على المنتجات وتصويرها ثم تنقيح الصور وتسليمها إلى العميل.

وتوضح “طوال سنوات التعامل مع عملائنا، لاحظنا أن الشركات تواجه صعوبة بالغة في رقمنة منتجاتها، حيث يتم القيام العديد منالمراحلقبل عرض المنتج على الإنترنت. لقد قمنا بتبسيط العملية ونقلنا أفضل صورة من تجارب العملاء في الواقعإلى العالم الرقمي “.

وتضيف: “نحن المنصة المتكاملة الوحيدة مع مكتبة شاملة تضم حلولاً صممت خصيصاً لدعم عمليات انشاء المحتوى الرقمي للتجارة الإلكترونية بجودة عالية. نحن متخصصون في التقاط الصور لمجموعة متنوعة من المنتجات بجودة لا تضاهى لن تيحل عملائنا وزبائنهم تجربة تسوق استثنائية، حيث نقدم خدماتنا لأكثر من 600 عميل في أكثر من اثني عشر قطاعاً، بما في ذلك الأزياء والمجوهرات ومستحضرات التجميل والأثاث”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى