fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

ما أكثر الأفكار،  وما أكثر الخبرات، وما أكثر الرؤي نحن في حاجة حالياً إلي تنفيذ، في حاجة إلى قرارات صائبة،  وحقيقية، وسريعة، وبأثر رجعي، السياحة ليست في حاجة الي “فذلكة”،  ومنظرة وإحتيال وخفة دم ، ومصلحتي فين، وليست رفاهية كما يظن البعض.

السياحة بكافة أنماطها في حاجة الي الصدق في كل شيء بدءاً من نزول السائح من الطائرة، وقد يكون قبلها من أجل تعظيم الإيجابيات،  وتلافي السلبيات، وعدم التجاوز ، ويجب الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه الإضرار بالسياحة لأنها إضرار بمصالح المجتمع ككل، فالسياحة تعني الدولة بكل مقوماتها، ومقدراتها، وتعني تعليم اللغات في جميع المدارس حكومية، خاصة، لغات، دولية ولجميع البائعين والمتعاملين مع السائح.

السياحه الحصان الرابح
السياحة يعني سلوكيات،  وتعاملات، وقيم إنسانيةعالية، السياحة ليست قلة أدب أو عدم حياء كما يظن البعض، وكما يضر بها بعض العاملين بالقطاع بإرتكابهم أعمال شخصية تسء للقطاع ككل، السياحة تعظيم لكافة موارد الدولة، السياحة تزيد من إنتاجية الفرد في كل القطاعات، ومعرفة ووجدان ، علم،  وتعلم،  هي القادرة علي تغيير نمط الحياة مابين المواطنين.

السياحة هي العلاج المثالي للفقر والمرض، وهي كل المهن والحرف اليدوية، وهي السعي، وطلب الرزق الحلال، هي أمر من أوامر الله سبحانه وتعالي، وقد تكون الشيء الوحيد الذي تتميز به مصر، وتستطيع  أن تنافس كافة دول العالم، فالسياحة هي القادرة علي توظيف مايزيد عن عشرين مليون عامل بصورة مباشرة،  وغير مباشرة ليستفيد مايقرب من ثمانين مليون.

السياحة هي أكثر من سبعين صناعة تزدهر برواج السياحة، والسياحة بسبب إهمالنا لها نصيبنا لايزيد عن واحد في المائة من حجم ما تحققه علي مستوي العالم .

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.