fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

وجه الدكتور سعيد البطوطي أستاذ الاقتصاد الدولي الكلي و اقتصاديات السياحة بجامعة فرانكفورت، ممثل ألمانيا بلجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لأوروبا وعضو لجنة السفر الأوروبية والمستشار الاقتصادي لمنظمة السياحة العالمية، دعوة رسمية للواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لحضور أكبر حدث سياحي في ألمانيا والمؤتمر الحاشد لشركات السياحة والكيانات السياحية الألمانية وتشرف عليه الاتحاد الألماني للسياحة DRV والذي سوف يقام في مدينة Bingen علي نهر الراين بالقرب من فرانكفورت .

الدعوة للمشاركة وإلقاء خطاب في أحد أكبر الأحداث السياحية التي تقام في صيف 2022 في ألمانيا.

يقام الحدث الذي يتكون من فعاليات سياحية لمدة ثلاثة أيام ويتألف من سلسلة من المؤتمرات ومعرض تجاري مصاحب له في الفترة من 18 إلى 22 مايو 2022 بمشاركة وحضور دانيلا شميت وزيرة السياحة في ولاية راينلاند الفيدرالية الألمانية، نوربرت فيبج رئيس الاتحاد الألماني للسياحة(DRV) وتوماس بوزل رئيس تكتل الشركات السياحيةQTA.

المعرض يعد أكبر تكتل للشركات السياحية في أوروبا، إضافة إلى العديد من أصحاب ومديري الشركات السياحية منظمي الرحلات في ألمانيا وكذا ملاك ومشغلي السفن البحرية Cruises وشركات الطيران والتأمين وباقي الخدمات السياحية.

جاء ذلك في إطار لقاءات المحافظ  المتعددة مع عدد من الشخصيات السياحية والاقتصادية المشاركة بملتقى السفر بدبي 2022،

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.