fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

في اطار زيارة العمل التي أداها وزير السياحة التونسي محمد المعز بلحسين إلى ولاية توزر للإشراف، بمعية والي الجهة  محمد أيمن البجاوي، على افتتاح فعاليات المؤتمر السنوي لوكلاء الأسفار الألمان بحضور رئيس إتحاد منظمي الرحلات والسياحة بألمانيا (DRV) “Norbert Fiebig” وبحضور رئيسة الجامعة التونسية للنزل ورئيس الجامعة التونسية لوكالات الأسفار والمدير العام المساعد التجاري للخطوط الجوية التونسية.

واطلع الوزير بمناسبة زيارة العمل إلى ولاية توزر على عدد من المشاريع والاستثمارات السياحية المنجزة والمشاريع بصدد الإنجاز بالجهة خاصة في مجال الإيواء السياحي البديل والتي تنظاف إلى المشهد السياحي وتساهم في تطوير الجذب السياحي للجهة وللوجهة التونسية ككل.

ما قام بزيارة المشروع السياحي المعطل بمعتمدية حامة الجريد للاطلاع على هذه المنشأة الترفيهية متعددة الوظائف بما في ذلك خدمات الإقامة والتي تشهد بعض الإشكاليات على مستوى تقدم الأشغال. كما تحول الوزير إلى معتمدية تمغزة أين اطلع على المقومات السياحية بميداس.

وكان لوزير السياحة جلسة عمل رفقة والي توزر مع مهنيي قطاع السياحة ورؤساء البلديات السياحية بالجهة. كما كانت له جلسة عمل ثانية مع مهنيي التنشيط السياحي بالجهة.
وخصصت للإستماع لمشاغل مهنيي القطاع السياحي والأنشطة ذات العلاقة المباشرة به وتناولت بعض المقترحات لمزيد تنشيط هذه الوجهة وتنويع المنتوج السياحي بها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.