[ الصفحة الأولى ]رياضة

أسامة نبيه يعلن تشكيل الزمالك أمام فيوتشر

أعلن أسامة نبيه المدير الفني المؤقت للزمالك التشكيلة الأساسية، التي سيخوض بها مواجهة فيوتشر، مساء اليوم الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة للدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – حمزة المثلوثي

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – يوسف إبراهيم “أوباما” – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أشرف بن شرقي

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من:- 

محمد عواد – محمود حمدي “الونش” – عبد الله جمعة – أحمد فتوح – حازم إمام – إمام عاشور – إسلام جابر – رزاق سيسيه -عمر السعيد.

وهذه أول مباراة يقودها أسامة نبيه ومعه أحمد عبد المقصود المدرب المساعد، بعد فسخ عقد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بالتراضي.

ويتطلع الزمالك لمصالحة جماهيره، التي تعيش حالة من الغضب بسبب النتائج السلبية في الفترة الأخيرة، بداية بالخروج المبكر من كأس الرابطة، ثم الخسارة أمام سموحة بالدوري وتأزم موقف الفريق بدوري الأبطال.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 19 نقطة ويطمع في تحقيق الفوز على فيوتشر وتخطى آثار الخسارة أمام الوداد.

ويسعى أسامة نبيه، المدرب العام للزمالك، الذي تولى منصب المدير الفني للفريق بشكل مؤقت، لحين الاستقرار على خليفة باتريس كارتيرون، إلى إعادة الثقة للاعبيه وتصحيح مسار الفريق من خلال لقاء فيوتشر، الذي يأتي عقب خسارتين الأبيض لمباراتين متتاليتين.

وطالب المدير الفني المؤقت للزمالك، لاعبيه على بضرورة نسيان الفترة الماضية، والتركيز في مباراة فيوتشر، والتي ستكون بمثابة صفحة جديدة للفريق.

وشدد أسامة نبيه على أن الفوز بمباراة فيوتشر، سيمنح الفريق، دفعة قوية في الفترة المقبلة.

وأبدى نبيه ثقته في قدرات اللاعبين على تجاوز المرحلة الصعبة، والخروج من عنق الزجاجة بتحقيق الفوز.

ويأمل نبيه في تقديم أداء فني جيد وتحقيق الفوز في مباراته الأولى كمدير فني مع الزمالك، والتي قد تمنح مجلس الأبيض، ثقة الإبقاء عليه كمدرب للفريق حتى نهاية الموسم، إذا تعثر الاتفاق مع مدير فني جديد.

وفي المقابل، يأمل فيوتشر الصاعد حديثا للدوري، استغلال تعثر الزمالك وتحقيق الفوز، لتحسين ترتيبه، فالفريق الذي يقوده علي ماهر المدير الفني يحتل المركز السادس برصيد 15 نقطة.

ويضم فيوتشر مجموعة من اللاعبين المميزين على رأسهم أحمد رفعت وعمر كمال ومحمد فاروق وناصر ماهر ومحمد رضا بوبو وهو ما يجعل مهمة الزمالك صعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى