[ الصفحة الأولى ]رياضة

جاد قد يزيد متاعب حراسة مرمى المنتخب أمام الكاميرون

تعيش بعثة المنتخب المصري في الكاميرون حالة من الترقب بشأن العقوبات المحتمل وقوعها على محمود جاد، حارس مرمى الفراعنة خلال الساعات القادمة.

وكانت صحيفة ليكيب الفرنسية قد أشارت إلى أن محمود جاد، الحارس الرابع في قائمة المنتخب المصري قام بصفع فوزي لقجع، رئيس اتحاد الكرة المغربي، خلال المشادة التي جرت داخل ممر ملعب أحمدو أهيدجو بين لاعبي الفريقين.

وتتخوف بعثة المنتخب المصري من صدور أي عقوبات بالإيقاف على محمود جاد في الأيام المقبلة، خصوصًا لما يحمله فوزي لقجع من قيمة كبيرة داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باعتباره نائبًا لباتريس موتسيبي، رئيس الكاف.

ويعاني المنتخب الوطني من أزمة حقيقية في مركز حراسة المرمى خلال الفترة الحالية، وذلك بعد تعرض محمد الشناوي لإصابة على مستوى العضلة الخلفية في لقاء كوت ديفوار، قبل أن يتعرض محمد أبو جبل لإصابة على مستوى العضلة الضامة في مباراة المغرب، ويتم استبداله بمحمد صبحي.

وحال تعرض محمود جاد لعقوبة الإيقاف من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، سيكون أمام كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني خيار واحد في حراسة المرمى هو محمد صبحي بمباراة الكاميرون المقبلة، خصوصًا حال عدم تعافي أيًا من الحارسين الشناوي أو أبو جبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى