fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة

أكد حاكم العاصمة النمساوية فيينا ميخائيل لودفيج، أنه تم الانتهاء من وضع “خارطة طريق للمناخ” في العاصمة مع تحديد أولويات إستراتيجية بيئية تستمر حتى عام 2040.

وقال لودفيج، في تصريحات له، إنه من المقرر في العامين المقبلين استثمار 2.8 مليار يورو في تدابير فعّالة لحماية المناخ بهدف الوصول بمدينة فيينا إلى تحقيق الحياد المناخي بحلول عام 2040.

وأشار لودفيج إلى أن التركيز ينصب حاليًا على دعم الطاقات المتجددة وتجنب النفايات وتعزيز البدائل النظيفة في مجال حركة النقل، لافتًا إلى أنه من المخطط على سبيل المثال، عدم استخدام المزيد من المركبات التي تعمل بمحركات البنزين أو الديزل اعتبارًا من عام 2040.

وفي مجال إصلاح الضرائب البيئية، أضاف حاكم فيينا أنه تقرر تسعير ثاني أكسيد الكربون اعتبارًا من يوليو المقبل، موضحًا أن الموافقة على تركيب أنظمة الطاقة الشمسية لمنازل الأفراد ستكون أقل تعقيدًا في المستقبل وفي بعض الحالات لن تعد ضرورية.

 

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.