fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

نشرت الفنانة ياسمين رئيس صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت ياسمين رئيس بإطلالة أنيقة تجمعها بزوجها المخرج هادي الباجوري، خلال إحدي الحفلات نالت إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات.

وتقوم ياسمين رئيس بتصوير دورها فى فيلم “جارة القمر” الذى تعود به للتعاون للمرة الرابعة مع زوجها المخرج هادى الباجوري.

ويُذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس مشاركتها في فيلم “لص بغداد”، ولاقت شخصيتها في الفيلم قبول الجماهير، وحقق الفيلم إيرادات عالية حيث يعتبر من أول الأفلام الكوميدية الأكشن لها.
ياسمين رئيس بإطلالة أنيقة علي "إنستجرام"

وكانت ياسمين قد تعاونت مع المخرج هادي الباجوري سابقا في عدة أعمال، بدأتها بمسلسل عرض خاص، والذي لاقى نجاحًا جماهيريًا صاخبًا، ثم فيلم واحد صحيح، لتشارك في أول بطولة مشتركة لها، ثم بطولة فيلم هيبتا المحاضرة الأخيرة، والمصنّف كأعلى فيلم رومانسي تحقيقًا للإيرادات في شباك التذاكر المصرية

قدمت ياسمين في عام 2017 مسلسلها الشهير “أنا شهيرة أنا الخائن” مع الممثل أحمد فهمي وحقق العمل نجاحًا باهرًا. وشاركت أيضًا في فيلم “بلاش تبوسني” وفيلم “لص بغداد” مع محمد عادل إمام وفيلم “الحارث” مع أحمد الفيشاوي. ودورها أيضًا في فيلم “شيخ جاكسون” الذي ترشح لجائزة الأوسكار في نسختها ال90 وتم عرضه في مهرجان تورينتو السينمائي ضمن عروض استثنائية.

وكان المخرج محمد العدل، قد أعلن انضمامها منذ فترة، لفيلم “تحت تهديد السلاح”، بالتعاون مع المؤلف أيمن بهجت قمر، وإنتاج أحمد السبكي.

وانتهت رئيس منذ فترة، من تصوير فيلم الحارث، بطولة أحمد الفيشاوى والفنان عمرو عبد الجليل وأسماء أبو اليزيد وأسماء جلال وعلى الطيب وإخراج محمد نادر فى أولى تجاربه الإخراجية فى الأعمال الروائية الطويلة، وينتمى الفيلم لنوعية أفلام الإثارة والغموض، ويجسد أحمد الفيشاوى شخصية صحفى متزوج من ياسمين رئيس، وتكتشف الزوجة خيانته لها وتتحول حياتها إلى الاكتئاب والإدمان.

يذكر أن آخر أعمال هادي الباجورى، فيلم “الضيف” بطولة خالد الصاوي، وشيرين رضا، وجميلة عوض، وأحمد مالك، وضيوف الشرف ماجد الكدوانى ومحمد ممدوح ومحمود الليثي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.