[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

مطار القاهرة يستقبل أولي رحلات شركة Ajet التركية

استقبل مطار القاهرة الدولي اليوم أولي رحلات شركة Ajetالتركية الذراع الاقتصادية منخفضة التكاليف لشركة الخطوط الجوية التركية وقد وصلت الرحلة قادمة من مطار صبيحة الدولى بتركيا.
وصرح كريم سارب الرئيس التنفيذي للشركة في مؤتمر صحفي عقده اليوم “بأننا سعداء بإضافة القاهرة إلي شبكة خطوطنا الجوية لأن السوق المصرية من أكبر الأسواق السياحية في العالم كما أننا نعمل علي تدعيم وتنشيط الحركة السياحية من جميع مطارات تركيا إلي جميع المدن المصرية”.

وأضاف كريم أن الشركة تسير أسبوعيا ٥ رحلات بين مطاري صبيحة التركي ومطار القاهرة، مشيرا إلي أنه اعتبارا من شهر أكتوبر سيتم إضافة ٥ رحلات أخري إلي الغردقة وشرم الشيخ ليصل بذلك إجمالي رحلات الشركة إلي المدن المصرية ١٥ رحلة أسبوعيا.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Ajet التركية إننا حريصون علي زيادة رحلاتنا إلي الغردقة وشرم الشيخ حيث إنها لم تعد قاصرة علي السياحة الأوروبية فقط بل أن الكثيرين من الأتراك أصبحوا الآن حريصين علي زيارة هذه المدن السياحية في مصر.

وأوضح أننا نخطط أيضا خلال الفترة القادمة علي جلب السياحة إلي المدن السياحية المصرية  من دول أخري مثل كازاخستان وأوزبكستان، ونقوم حاليا بطبع منشورات ترويجية عن السياحة بمصر وتوزيعها في هذه الدول لتشجيع الحركة السياحة، مشيرا إلي أنه ضمن خطة الشركة أيضا إضافة رحلات جديدة للقاهرة انطلاقا من مطار أنقرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى