نادر السيد: محمد صلاح خارج التقييم.. ويجب إعطاء فرصة لمعتمد جمال في الزمالك
قال نادر السيد حارس مرمى المنتخب الوطنى والأهلى والزمالك الأسبق، أن محمد صلاح نجم ليفريول الإنجليزي خارج التقييم، وما وصل إليه كان خارج التوقعات، ومشاهدته حاليًا للمتعة فقط وليس للتقييم أو المقارنة بأي لاعب.
أضاف نادر السيد خلال تصريحات تلفزيونية:” محمد صلاح أسطورة مصر، وأعتقد أنه من المفترض أن نشاهده ونستمتع بما يقدمه فقط، وأرى أن الجمهور يحمله فوق طاقته، خاصة أنه رجل رياضي وليس سياسيا”.
وتحدث نادر السيد عن الزمالك قائلا:”من المهم أن يكمل معتمد جمال مشواره مع الزمالك، وليس من مصحلة القلعة البيضاء التعاقد مع مدرب أجنبي فى الوقت الحالى، ويجب الصبر عليه والتفكير مع مدرب جديد من الموسم القادم”.
وأكمل:”يجب على مجلس الإدارة أن يكون صريحًا مع الجماهير، ويبلغهم أن الأهم والأولويات فى الفترة الحالية سداد ديون النادى ومستحقات اللاعبين، ورفع إيقاف القيد من أجل التعاقد مع صفقات جديدة”.
قال نادر السيد حارس مرمى المنتخب الوطني والأهلي والزمالك الأسبق،إنه يتحفظ على قرار عرض ثلاثي الفريق الأبيض للبيع بعد مغادرتهم المعسكرولكنه يدعم قرارات مجلس الإدارة بإيقافهم وخصم جزء من مستحقاتهم المالية.
وأضاف نادر السيد في تصريحات تلفزيونية:” ما تعرض له اللاعبون الثلاثة عبارة عن عواقب ما قدموه وقرار مجلس إدارة نادي الزمالك سليم 100% ومتحفظ على قرار عرضهم للبيع لأن العدل هو أساس التوفيق”.
تابع نادر السيد:”واستبعادهم من مباراة زد موفق جدا والكرة لن تقف على أحد ولا بد من تقويمهم والأهم أن الناس لا تستمر فى الغضب عليهم بسبب هذا الموقف، والالتزام أحد أهم أسباب النجاح فى مشوار أى لاعب”.
وأكمل:”أحمد فتوح من أهم اللاعبين فى مصر فى مركزه، وكذلك محمد صبحى وكمان ضد قرار انضمامهما لمعسكر المنتخب الوطنى المقام حالياً ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026″.
واستطرد نادر السيد حديثه عن المنتخب الوطنى:”مع زيادة عدد المنتخبات فى كأس العالم أصبح الوصول له ليس تحدى ولكن الأهم م ذلك هو الأداء فى البطولة، وهو ما ننتظره من كتيبة المنتخب الوطنى مع البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى”.
وتحدث نادر السيد عن اختيارات وائل رياض المدير الفنى لمنتخب 2005 للاعبين قائلاً:”أنا ضد اتهامات المجاملة والواسطة ولست مع من يدعى ذلك، وكل الاتهامات التى يتعرض لها وائل فى اختياراته غير سليمة وفيها سوء ظن”.