[ الصفحة الأولى ]رياضة

عبد القادر يضيف الهدف الثانى فى شباك البنك الأهلي

تقدم الأهلي بالهدف الثاني في شباك البنك الأهلي في الدقيقة 32 من عمر المباراة التي تجمع بينهم ضمن الجولة 32 من عمر الدوري المصري.

وأحرز الهدف الثاني أحمد عبد القادر بتسديدة رائعة من خارج المنطقة.

وجاء الهدف الأول عن طريق علي معلول عن طريق ركلة حرة مباشرة سددها معلول في شباك أبو جبل.

تشكيل الأهلي: 
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني.
خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وأفشة وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو.
خط الهجوم: محمد شريف.
تشكيل البنك الأهلي:
حراسة المرمي: محمد أبو جبل
خط الدفاع: سعيدو سيمبوري _ محمود الجزار_ اسحاقو يعقوبو _ محمد بسيوني
خط الوسط: محمد فتحي _ محمود سيد _ إسلام جابر _ أحمد ياسر _ كريم بامبو
خط الهجوم: محمود قاعود

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، صوب استاد القاهرة الدولي، لمتابعة لقاء بطل إفريقيا، النادي الأهلي، وفريق البنك الأهلي، في واحدة من المطبات الصعبة، الأهلي يسعى لاستعادة صدارة الدوري، بعد فوز بيراميدز على سموحة، متفوقا بفارق نقطتين، والبنك الأهلي، الذي يسعى لتأمين موقفه وموقعه في جدول الدوري، بعيدا عن صراع الهبوط المشتعل هذا الموسم.

واقعيا، يسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته في الدوري للاقتراب من حسم اللقب بشكل رسمي في مواجهة لن تكون سهلة أمام البنك الأهلي.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني برصيد “65” نقطة بقيادة مديره الفني، السويسري مارسيل كولر، ولكن الأهلي خاض 25 مباراة ويتبقى له 6 مؤجلات.

ولم يخسر الأهلي في الدوري هذا الموسم الذي يعد مثالياً لعشاق الفريق الأحمر مع مدربه كولر الذي حصد كل الألقاب الممكنة عدا كأس الرابطة التي فضل عدم المشاركة بها.

ويعول الأهلي على سياسة التدوير التي ساهمت في تقارب مستوى اللاعبين بجانب تألق النجم حسين الشحات الذي قاد الفريق لعبور عقبة منتخب السويس في كأس مصر.

ولكن مهمة المارد الأحمر تصطدم بطموح البنك الأهلي بقيادة مدربه القبرصي نيكوديموس بابافاسيليو.

ولم يعرف البنك الأهلي طعم الهزيمة في الدوري منذ 8 مباريات بعد هزيمته أمام الزمالك بنتيجة 1/0 في 9 أبريل الماضي.

ويعتمد البنك الأهلي على خبرات نجومه وخاصة الحارس محمد أبوجبل والمهاجم باسم مرسي وكريم بامبو، وموسى دياوارا، وأحمد ياسر ومحمود قاعود، ومحمد بسيوني، وإسحاقو يعقوبو .

ويحتل فريق البنك الأهلى المركز “الحادى عشر” بجدول ترتيب مسابقة الدورى الممتاز برصيد “35” نقطة، حيث تمكن من الفوز فى “8” مباريات، والتعادل فى “11” مباراة، وتلقى الهزيمة في “12” مباراة.

ويدير اللقاء، محمد الحنفي، حكما للساحة، ويعاونه كل من محمود أبو الرجال ومحمد فاروق، “مساعدين”، وجلال أحمد حكما رابعا، والثنائي سيد شعبان وشهاب راشد للفيديو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى