[ الصفحة الأولى ]ثقافة وفنون

بيرس بروسنان يرتدي خاتم زواجه في فيلم Black Adam

كشف النجم بيرس بروسنان (69 عامًا)، أنه ارتدى خاتم زفافه الفعلي أثناء تصوير فيلم Black Adam المنتظر عرضه خلال أيام، كإشادة لزوجته كيلي شاي بروسنان وتكريما لزواجه المستمر من 21 عامًا، في مقابلة حديثة مع Entertainment Tonight.

قال: “هذا هو خاتم زواجنا وهذه ساعة اشترتها لي كيلي منذ سنوات عديدة مع نقش يقول، الوقت يطير على أجنحة الحب، وقررت أن أرتديه في الفيلم من أجل زوجتي وبدا مناسبًا.”
وأوضح حول الفيلم “لقد اجتاز الرجل عصور الزمن. إنه أحد أقوى السحرة في عالم الكتب الهزلية، كان لديه زوجة تدعى Enza، وكانت أقوى منه كما سمعت”، أوضح بيرس، مشيرًا إلى أنه “ليس لديه فكرة” من الذي قد يلعب دور Enza.

تأثرت كيلي، 59 عامًا، بتكريم زوجها وظهوره على الشاشة بعد العرض الأول للفيلم بنيويورك. “أنا أحب تلك الشعارات، أنه أخذ أولئك الذين معه إلى القوة العظمى، عالم الأبطال الخارقين،”

في فيلم Black Adam، يلعب بيرس دور Doctor Fateويعرف أيضًا باسم Kent Nelson، وهو بطل خارق وعضو في جمعية العدل الأمريكية يرتدي خوذة القدر، ويمتلك السحر وينطلق لمواجهة شخصية بلاك أدم الذي يجسدها النجم دواين جونسون.

قام الممثل بتكريم زوجته سابقًا في الذكرى السنوية لزواجهم الـ 21 في أغسطس، حيث شارك صورة من يوم زفافهما. وكتب “ذكرى سعيدة يا حبي رقصنا في تلك الليلة وما زلنا نرقص اليوم. يمكنني أن أفعل ذلك مرة أخرى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى