أخبار

من سوهاج.. مشاركة 35 عارضا بمعرض تراثنا في القاهرة

رضوان سلام

أعلن اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، مشاركة 35 عارضا من أصحاب الحرف التراثية والمنتجات اليدوية في معرض “تراثنا” والذي سيقام بالقاهرة، خلال الفترة من 9 وحتى 15 أكتوبر الجاري، بالجناح الخاص ببرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.

وأكد محافظ سوهاج، الاهتمام بتنمية التكتلات الاقتصادية بمحافظة سوهاج، ومساعدة أصحاب الحرف التراثية والمنتجات اليدوية في تطوير منتجاتهم وتسويقها وفقا لأحدث أساليب العرض والتسويق.

 

وأشار إلى تقديم كل الدعم والمساندة للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بالمحافظة، ومساندة أصحابها من خلال توفير المعارض الدائمة لهم بأماكن متميزة بالمحافظة، وتسهيل حصولهم علي قروض ميسرة من صندوق التنمية المحلية، وبرنامج مشروعك للتوسع في تلك الصناعات والمشروعات وتطويرها و توفير فرص عمل مستقرة وناجحة.

 

ومن جانبها، أوضحت الدكتورة نجاة موسي مدير وحدة التنفيذ المحلية بالمحافظة، أن سوهاج تشارك هذا العام بعدد 18 عارضة من تكتل التلى بجزيرة شندويل، و 14 عارضا وعارضة لمنتجات النسيج بالكوثر وأخميم ، 3 عارضين لمنتجات الأثاث في طهطا،.

جدير بالذكر، أن “معرض تراثنا” يعد أكبر معرض للحرف اليدوية والتراثية، والذي يقام بشكل دوري كل عام، ويشارك به حوالي 650 عارضا من مختلف محافظات الجمهورية.

مشاركة 35 عارضا بمعرض تراثنا من سوهاج
مشاركة 35 عارضا بمعرض تراثنا من سوهاج
مشاركة 35 عارضا بمعرض تراثنا من سوهاج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى