[ الصفحة الأولى ]ثقافة وفنون

أنغام وأحمد سعد يحتفلان باليوم الوطني السعودي 92 في جدة

تألقت النجمة أنغام في ليلة استثنائية حلقت فيها مع جمهور والتي أطربتهم بأدائها المميز، خلال إحيائها احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 92، التي شاركها فيها النجم أحمد سعد.

غنى أحمد سعد مجموعة من أغانيه ومنها: أغان تصدرت قائمة الأكثر استماعًا في الوطن العربي وتفاعل معه الجمهور مرددًا معه جميع أغانيه، وعبر أحمد سعد عن سعادته بالمشاركة في احتفالات اليوم الوطني، وإبدى إعجابه بما شاهده من احتفالات في الشوارع والميادين، وقال على المسرح “ما شفتش شعب بيحب بلده كده”، وختم أحمد سعد الحفل بأغنية “عاش سلمان”، معبرًا عن سعادته وتشريفة بالمشاركة بهذه المناسبة، متمنيًا للسعودية أعيادا وطنية مديدة.

صعدت أنغام المسرح على صوت هتافات الجمهور الذي استقبالها بحرارة وشوق، ورحبت بجمهورها السعودي مقدمة لهم معايدة باليوم الوطني وقالت: “كل عام وأنتم بخير مبهورة باللي شفته في احتفالات اليوم الوطني والإعلام السعودية المرفوعة من شبات وشباب الوطن”.

وقدمت أنغام 26 أغنية لجمهورها الذي تفاعل معها ولم يكف عن ترديد جميع أغانيها، وطلبوا منها: إعادة لجزء من أغنية “عرفها بيا”، وقامت أنغام بقيادة المايسترو هاني فرحات بإعادتها وسط تفاعل كبير من الجمهور، واختتمت أنغام الحفل بأغنية “اكتبلك تعهد” ليقف الجمهور لها نهاية الحفل وقفة حب واحترام لما قدمته في هذا الحفل.

الفنان أحمد سعد                                                                               الفنان أحمد سعد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى