[ الصفحة الأولى ]ثقافة وفنون

لطيفة توجه رسالة لجمهورها في عيد الحب

هنأت الفنانة لطيفة جمهورها ومتابعيها بالفلانتين (عيد الحب)، الذي يصادف عيد ميلادها.

وقالت الفنانة لطيفة خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد «كل سنة والناس كلها طيبة بمناسبة عيد الحب».

وحول أمنيتها هذا العام، قالت لطيفة، أتمنى الستر والصحة لكل أهلي وأحبابي والتقدم لبلداننا وللسعودية التي أصبحت مثالا للعالم العربي، بعدما أمسكت الفن بأيديها وقدمت أشياء يفتخر بها الجميع، مردفة «بفرح لما أشوف مسرحية لعبد الحليم حافظ، وأم كلثوم، شيء رائع».

أما عن أعمالها القادمة فكشفت لطيفة إنها صورت فيديو كليب منذ أسبوع في دبي لأغنية جميلة لـ تامر حسين وعزيز الشافعي، وقصيدة للموسيقار طلال من كلمات الشاعر المصري حسين السيد.

وعن موقف طريف حدث بينها وبين المطرب الراحل محمد عبد الوهاب، عندما قال لها «بخري صوتك يا لطيفة هانم»، قالت لطيفة ساخرة «هو ماكنش عارف إني بموت في البخور فما بالك لما يكون من السعودية».

وكانت النجمة والمطربة التونسية، لطيفة، قد احتفلت بيوم ميلاد والدتها، بطريقة مميزة، حيث غَنّت لها أغنيتها الشهيرة «الأستاذ» وهي تسير معها في جولة بأحد الأماكن العامة.

وقد حرص العديد من نجوم الوسط الفني على الاحتفال مع لطيفة أيضاً بهذه المناسبة العزيزة على قلب لطيفة ليشاركوها الاحتفال بيوم ميلاد والدتها خلال الساعات الماضية بشكل مميز عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.
ونشرت لطيفة عبر حسابها على «إنستجرام» فيديو قصير يجمعها بوالدتها أثناء جولة لهما خارج المنزل، لتستغل الفرصة وتغني لوالدتها في الشارع، أغنية «الأستاذ» التي أطلقتها العام الماضي وحققت نجاحاً كبيراً، كما قَدّمت كذلك لها التهنئة بمناسبة يوم ميلادها، ومؤكدة كذلك لها على الدور الكبير لها في حياتها، حيث اعتبرتها أوّل مُدَرّسة تَتَعَلّم منها.

وأهدت لطيفة بعض الكلمات الرقيقة تعليقاً على الصور والفيديو الذي جمعها بوالدتها: «كل ثانية وكل دقيقة وكل يوم وكل شهر وكل سنة والعمر كله وأنا في حضنك يا أغلى قلب يا أطيب أم يا ملكة عمري يا روحي يا بطلة، يا أول مدرسة ليا في حياتي في عمري كله».

كما تمنت لطيفة لوالدتها أن يرزقها الله العمر الطويل، مشيرة إلى أنها لا تستطيع أن تعيش بدونها وأن قِيمتها وقُوّتها تَستَمِدّها من والدتها، فقالت: «ربنا يخليكي لينا كلنا… أنا من غيرك ولا حاجة»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى